عبده سليم يطرح أغنيته الجديدة مصر الكفاح بمناسبة ذكرى نصر اكتوبر

عبده سليم
عبده سليم

عبده سليم.. في إطار الاحتفالات بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد، أطلق المطرب والملحن عبده سليم أغنيته الجديدة بعنوان "مصر الكفاح"،جاءت هذه الأغنية تعبيرًا عن الروح الوطنية والاعتزاز بتاريخ مصر الحافل بالانتصارات، ويرصد الموجز تفاصيل الاغنية. 

أغنيته مصر الكفاح 

الأغنية من كلمات الشاعر أحمد أشرف، وألحان عبده سليم نفسه، فيما تولى التوزيع الموسيقي محمد سامي، وكانت فكرة وإعداد المونتاج للمخرج مصطفى شرف.

تكريم للذكرى الوطنية الخالدة

عبده سليم 

أغنية "مصر الكفاح" تعد إضافة فنية مميزة للذكرى الوطنية لنصر أكتوبر، هذا الانتصار الذي يشكل رمزًا لقوة الشعب المصري وصموده أمام التحديات،  عبده سليم اختار أن يعبر عن هذا النصر من خلال كلمات مؤثرة ولحن يعكس عظمة الحدث، مع توظيف الموسيقى لتصوير الروح القتالية والوطنية التي كانت وراء هذا الإنجاز.

أعمال عبده سليم الفنية 

 

عبده سليم  درس فنون الموسيقى والمقامات، وهو ما انعكس بشكل واضح في أعماله الموسيقية، حيث شارك كممثل في عدة أعمال درامية، من أبرز مشاركاته كانت في مسلسل "ظل الرئيس" للنجم ياسر جلال، ومسلسل "سقوط حر" لنيللي كريم. كما تألق في الغناء في عدد من المسلسلات مثل "أيوب" لمصطفى شعبان و"زلزال" لمحمد رمضان، ليصبح له حضور قوي سواء في الغناء أو التمثيل.

أعمال عبده سليم القادمة

بعد طرح أغنية "مصر الكفاح"، ينتظر جمهور عبده سليم المزيد من الأعمال المميزة التي تجمع بين الموهبة الموسيقية والخبرة الفنية، ليواصل تألقه في تقديم أعمال تعبر عن قضايا الوطن والمجتمع.

اقرأ أيضًا: 

بمناسبة 6 أكتوبر.. حكايات مؤثرة لمشاهير الفن في المواقف الوطنية
 

التفاصيل كاملة| إليك موعد إجازة البنوك في 6 اكتوبر
 

 

تم نسخ الرابط