أبرزهم نور الشريف وعادل إمام.. ماذا قالت سوسن بدر عن عمالقة الفن؟

سوسن بدر
سوسن بدر

حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة في برنامج Sold Out مع الإعلامي محمود سعد، وكشفت خلال اللقاء عن العديد من الكواليس المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية.


وفي السطور التالية يرصد “الموجز” أبرز تصريحات سوسن بدر مع الإعلامي محمود سعد.

سوسن بدر 

تصريحات سوسن بدر عن والدتها

 

تحدثت سوسن بدر عن دور والدتها في حياتها، مشيرة إلى تأثيرها الكبير في حياتها، حيث ساعدتها في تربية ابنتها ياسمين، قائلة:"والدتي دعمتني كتير في بداية حياتي الفنية وربت بنتي لما كنت مشغولة لإني مكنتش متفرغة لها".


وأكدت أنها عادت إلى التمثيل بعد أن اطمأنت على ابنتها، قائلة:"رجعت للتمثيل بعد ما اطمأنيت على بنتي وكبرت".


كما ذكرت سوسن بدر أن والدتها أصيبت بمرض الزهايمر، قائلة: "والدتي أصيبت بالزهايمر وياسمين هي اللي رعتها، لإني كنت في وقت كان فيه تمثيل ومسؤوليات".  

كما تحدثت سوسن بدر أيضًا عن تجربتها في مسلسل "طريقي"، حيث جسدت تجربتها الشخصية مع والدتها، وعبّرت عن ذلك بقولها: "جسدت تجربتي مع والدتي في مسلسل طريقي، واستأذنت المؤلف والمخرج".

وفيما يتعلق بتجسيد دور والدتها، أكدت: "كنت بدي حرية لنفسي في تجسيد دور والدتي في طريقي".

كما ذكرت سوسن بدر، تفاصيل أول قصة حب في حياتها، مشيرة إلى أنه كان ابن الجيران، مُضيفة:"أول حب في حياتي كان ابن الجيران وقابلته بعد سنين".

سوسن بدر 


تصريحات سوسن بدر عن نور الشريف وعادل إمام

وفي سياق حديثها عن الفنانين الذين أثروا في حياتها، وصفت نور الشريف بأنه كان مكتبة متنقلة دائماً كان يحثها على القراءة، وأشارت إلى أهمية الثقافة في عالم الفن، مُعلقة:"نور الشريف كان أستاذي وعلمنا إن الثقافة تكمل موهبتنا، وعادل إمام شايف إن الفنان بدون ثقافة هو نصف موهبة".

سوسن بدر 

تصريحات سوسن بدر عن رجاء الجداوي

 

كما تحدثت سوسن بدر عن الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، ودورها في حياتها المهنية، مُضيفة:"رجاء الجداوي علمتني كيف أكون ليدي مش بس عارضة أزياء، اشتغلت كعارضة أزياء في بداية مشواري وكانت رجاء الجداوي هي اللي اختارتني".

وتحدثت سوسن بدر عن تأثير رجاء الجداوي في حياتها، فقالت:"رجاء علمتني المشي والضحك بلياقة والأناقة في التعامل، رجاء الجداوي كانت قدوة مش بس في المظهر، بل في الأناقة والأدب".

وعبرت سوسن بدر عن مشاعرها تجاه الجمال والثقة بالنفس، قائلة: "كنت بسأل نفسي دايما هل أنا جميلة، مهتمتش بشكلي زي ما كنت مهتمة أكون ممثلة كويسة، والتطور الفكري والثقافة كانوا أهم عندي من الشكل، والفن بالنسبة لي مش بس تمثيل، لازم يكون وراه ثقافة وتطوير دائم".

 

اقرأ أيضًا:

سوسن بدر تكشف تفاصيل أعمالها القادمة وعلاقتها بأحفادها

مفاوضات لانضمام سوسن بدر لمسلسل  "نسخة واحدة لا تكفي" رمضان 2025

 

 

تم نسخ الرابط