موقف محمد هانى وأكرم توفيق من مواجهات الأهلي المصيرية

الأهلي يترقب عودة
الأهلي يترقب عودة جناحه الطائر محمد هاني للتدريبات

عشاق النادي الأهلي علي موعد مع عدد من المواجهات النارية والمصيرية التي تنتظر فريقهم خلال الفترة القادمة والتي تحتاج إلي وجود كافة اللاعبين بأعلي درجات الجاهزية ويترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق  موقف الثنائى أكرم توفيق ومحمد هانى من تلك المباريات.

يعقد كولر جلسة مع أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى بالنادى علي هامش تدريبات الفريق غدا لمتابعة تطورات إصابة الثنائى أكرم توفيق ومحمد هانى حيث يعاني الأخير من إصابته بجزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة خلال مشاركته في مباراة السوبر الأفريقي الأخيرة أمام الزمالك بينما يعاني أكرم توفيق من إصابته في العضلة الضامة.

برنامج تأهيلي مكثف لـ محمد هاني وأكرم توفيق

وينشر لكم "الموجز"، خلال السطور الآتية تفاصيل البرنامج العلاجي الذي وضعه الجهاز الطبي للنادي الأهلي لـ محمد هاني وأكرم توفيق لضمان سرعة عودتهما للمباريات في ظل حاجة الفريق لجهودهما خلال الفترة المقبلة حيث بدأ محمد هاني تنفيذ المرحلة الأولى من برنامجه التأهيلي وسيغيب اللاعب من 45 إلى 60 يوما.

غياب أكرم توفيق يثير أزمة في وسط الأهلي 

بينما يخضع أكرم توفيق لبرنامج مكثف لعلاج إصابته علي مستوي العضلة الضامة ومن المتوقع غيابة لمدة تتراوح من إسبوعين لثلاثة أسابيع.

موعد مباراة الأهلي في السوبر المصري 

من ناحية أخري يستعد فريق رجال الكرة بالنادي الأهلي للمشاركة في بطولة السوبر المصري التي  تستضيفها دولة الإمارات والتي تشهد مشاركة الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا حيث يلتقي الزمالك ضدّ بيراميدز علي استاد آل نهيان في الساعة 5:5 بتوقيت دبي و4:5 بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

بينما يلتقي فريق الأهلي ضدّ سيراميكا كليوباترا على أرض استاد محمد بن زايد في التاسعة بتوقيت دبي والثامنة بتوقيت القاهرة من مساء الأحد الموافق 20 أكتوبر.

الأهلي ضد العين الإماراتي

تنتظر النادي الأهلي مواجهة من العيار الثقيل أمام العين الإماراتي والتي من المقرر أن تنطلق  يوم الثلاثاء 29 أكتوبر الجاري داخل إستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساًء.  

إقرأ أيضًا: 

الأهلي يقهر الزمالك 2-1 في أول قمة للكرة النسائية

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

 

 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط