التفاصيل الكاملة حول الحالة الصحية لـ الإعلامي علي جابر

الإعلامي اللبناني
الإعلامي اللبناني علي جابر

تعرض الإعلامي اللبناني علي جابر لأزمة صحية مفاجئة، حيث عانى من نزيف داخلي دخل على إثره في غيبوبة، مما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" التفاصيل.

علي جابر

 

تداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبر مرض، الإعلامي اللبناني علي جابر وسط قلق كبير من جمهوره ومحبيه في جميع أنحاء العالم العربي.

 

لاحقًا، طمأن نجله "معين جابر" الجميع على حالته الصحية، مؤكدًا في تصريحات صحفية أن والده استعاد وعيه وحالته مستقرة، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة، لكنه لا يزال في مرحلة التعافي.

وأشار "معين" إلى أن والده تلقى دعمًا كبيرًا من شخصيات بارزة، منهم: معالي محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وليد الإبراهيم مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBCمنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وحتى الآن، لم يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول طبيعة النزيف الداخلي الذي تعرض له علي جابر والأسباب التي أدت إليه.

علي جابر

من هو الإعلامي علي جابر ؟ 

علي جابر هو إعلامي لبناني بارز، يشغل حاليًا منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي.

محطات في مسيرته المهنية

  بدأ مسيرته الإعلامية في تلفزيون "المستقبل" عام 1992،  وتدرج في المناصب حتى أصبح مديرًا لإدارة التلفزيون،شغل منصب مدير عام قنوات MBC، عُرف على نطاق واسع بانضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent".

اشتهر علي جابر بمشاركته في برنامج واحد بشكل رئيسي وهو( Arabs Got Talent)  كان علي جابر عضوًا في لجنة تحكيم هذا البرنامج الشهير لاكتشاف المواهب في الوطن العربي،  وقد ساهم  بخبرته  وملاحظاته في  توجيه  المشاركين ودعمهم.

على الرغم من عدم ظهوره كشخصية رئيسية في برامج أخرى،  إلا أن علي جابر  قدّم  بعض  البرامج التلفزيونية  في  بداياته المهنية،  منها:

  "عيون بيروت" وهو برنامج منوعات لبناني كان يُبث على  تلفزيون "المستقبل".

برامج وثائقية شارك في إعداد وتقديم بعض البرامج الوثائقية على قناة "المستقبل".

تركزت مسيرة علي جابر بشكل أكبر على الإدارة الإعلامية  وتطوير  المؤسسات الإعلامية،  مما  جعله  أحد  أبرز  الشخصيات  القيادية في  هذا  المجال.

اقرأ أيضاً

باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة.. إليك التفاصيل 

بعد انضمام باسم يوسف.. مواعيد عرض برنامج Arabs got talent الموسم السابع


 

تم نسخ الرابط