مفاجأة.. إيقاف 6 أشهر لنجم بيراميدز بسبب مباراة الأهلي

بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي

يتلقى فريق الكروي الأول بنادي  بيراميدز صدمة قوية خلال الساعات القادمة بسبب مباراته أمام النادي الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري.

ونشبت مشادات قوية خلال المواجهة التي جمعت بين نادي بيراميدز وفريق الكرة الأول بالنادي  الأهلي في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري في الموسم المنصرم.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى ضد أحد لاعبي نادي بيراميدز نتيجة سبابه لعدد من شخصيات المارد الأحمر بالإضافة إلى جماهيره الأمر الذي لم تقبله إدارة بطل أفريقيا برئاسة محمود الخطيب شكلًا وموضوعًا وفقًا لما علمه “ الموجز”. 

عقوبة مدوية ضد نجم بيراميدز بسبب مباراة الأهلي 

وأكد الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس أن لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد قدمت ما يشبه القرارات لمسؤولي الجبلاية حيث توجد واحدة واحدة خاصة بمباراة الأهلي ضد بيراميدز.

وأفاد في تصريحاته " يوجد قرارات غريبة ضد مجلس إدارة ناديي الأهلي وبيراميدز، مع توصية بإيقاف مروان حمدي، مهاجم الفريق السماوي 6 أشهر".

وأنهى شوبير حديثه أن اتحاد الكرة قد طالب لجنة الانضباط بإعادة النظر في تلك القرارات وإعادتها إلى المداولة من جديد خاصًة بعد توصية إيقاف لاعب بيراميدز 6 أشهر.

بيراميدز يتعاقد مع صديق أيجولا من سيراميكا كليوباترا 

وعلى سياق اخر أكد نادي بيراميدز رسميا توقيع العقد مع الجناح النيجيري صديق إيجولا، البالغ من العمر 23 عاما، القادم من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، لتعزيز صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة بلاعب موهوب وقوي.

يتميز إيجولا بتألقه في الدوري المصري الممتاز، حيث شارك في 76 مباراة وسجل 22 هدفا، وصنع 10 أهداف أخرى.

كما شارك في 6 مباريات ببطولة كأس الرابطة، سجل هدفا وصنع 4 أهداف، وتوج باللقب مع سيراميكا كليوباترا.

وقدم إيجولا أداء مميزا في بطولة كأس مصر، حيث شارك في 3 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدفا آخر.

قبل انتقاله إلى بيراميدز، لعب إيجولا لنادي سموحة حيث شارك في 51 مباراة وسجل 14 هدفا وصنع 4 أهداف، ومع سيراميكا لعب 34 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 11 هدفا.

اقرأ أيضًا.. 

تحدد المنافس.. موعد مباراة الأهلي والعين الإماراتي في كأس الإنتركونتيننتال 2024

الأباتشي.. حقيقة غياب شيكابالا عن مباراة السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط