بيراميدز يفتح النار على الزمالك بسبب رمضان صبحي.. تصريحات قوية

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حسم محمد ناجي جدو، المدرب العام بنادي بيراميدز، جدل انتقال رمضان صبحي لـ  الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حيث عبر عن استيائه من الشائعات التي تتحدث عن هذه المفاوضات.

وارتبط اسم رمضان صبحي صانع ألعاب نادي بيراميدز مؤخرًا بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

مدرب بيراميدز يهاجم الزمالك بسبب رمضان صبحي 

انتقد جدو في تصريحات متلفزة  ما يروجه أعضاء مجلس إدارة الزمالك حول رغبتهم في ضم صبحي، مشيرًا إلى أن هذا النهج غير مقبول في التعامل مع نادي بيراميدز.

وأوضح جدو بكل احترام لمجلس الزمالك، أنه غير مناسب أن يتحدثوا علنًا عن احتياج الزمالك لصبحي وعن رغبتهم في ضمه، مشيرًا إلى أن صبحي مرتبط بعقد لثلاث سنوات مع بيراميدز، وأنه لا يجد هذا التصريح مناسبًا من أي نادي.

سابقًا، تحدث مسؤولو نادي الزمالك من بينهم أحمد سليمان وهشام نصر عن إمكانية ضم رمضان صبحي لصفوف الفريق، ولكن رد جدو يظهر عدم رضاه عن الطريقة التي تم التعبير بها عن هذه الرغبة.

الزمالك يوضح حقيقة رغبته في ضم رمضان صبحي 

كشف هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،  عن تفاصيل المفاوضات مع رمضان صبحي، لاعب بيراميدز.

و قال هشام نصر في تصريحات تلفزيونية "رمضان صبحي هو من بين أهدافنا، لكن يجب أن يكون لدى اللاعب أيضاً الرغبة في الانضمام إلى الزمالك، ولم نلمس هذه الرغبة حتى الآن".

وأكد أن "إدارة بيراميدز لم تشترط دفع المستحقات المتأخرة لصفقتي نبيل عماد وعمر جابر كشرط للموافقة على انتقال لاعبين جدد إلى الزمالك".

وفيما يتعلق بالالتزامات المالية المطلوبة من النادي، أوضح أنهم "يحاولون التفاوض بروح رياضية مع بيراميدز بشأن المستحقات، مشيراً إلى أن الزمالك أيضاً ملزم بدفع مبلغ قدره حوالي مليون دولار لصالح باتشيكو وفرجاني ساسي".

وعلم"  الموجز" أن رمضان صبحي صانع ألعاب نادي بيراميدز يتحفظ حتى الأن على فكرة الانتقال لصفوف نادي الزمالك في ظل رغبته الكبيرة بالعودة لصفوف النادي الأهلي.

ويرى رمضان صبحي أن هناك بادرة أمل بشأن عودته من جديد لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا: 

قائمة برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.. ظهور دي يونج

مهاجم الزمالك : جوميز يلقبني بـ "الأسطورة".. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

تم نسخ الرابط