بعد تصدره التريند.. أزمات في حياة الفنان معين شريف

معين شريف
معين شريف

تصدر اسم الفنان  معين شريف صفحات السوشيال ميديا، وذلك بعد تدمير منزله في جنوب لبنان منذ ساعات، ولذلك يستعرض" الموجز" تفاصيل أزمات مر بها الفنان معين شريف.

معين شريف

أزمة تدمير منزلة 

 تعرّض منزل الفنان معين شريف في جنوب لبنان للقصف الإسرائيلي، مما أدى إلى تدميره بالكامل. وقد عبّر شريف عن حزنه الشديد لفقدان منزله، ولكنه أكد على تمسكه بأرضه ووطنه،وليست هذه أول مرة فقد تعرض منزل شريف في بيروت لأضرار بالغة جراء انفجار مرفأ بيروت في عام 2020.

 

كما مر الفنان معين شريف بالعديد من الأزمات في حياته الفنية والشخصية ، كان أبرزها

أزمة أغنية "يا أهل الأرض في عام 2021

 أثار معين شريف جدلاً واسعاً بأغنية "يا أهل الأرض"، التي اتُهم فيها بإهانة الدين الإسلامي، وقد واجه شريف انتقادات لاذعة من قبل العديد من الشخصيات الدينية والإعلامية، مما اضطره إلى الاعتذار عن الأغنية وسحبها من الأسواق.

 

أزمات صحية

 عانى معين شريف من بعض الأزمات الصحية في السنوات الأخيرة، مما اضطره إلى الخضوع لبعض العمليات الجراحية، وقد تلقى شريف دعماً كبيراً من جمهوره ومتابعيه خلال فترة مرضه.

 

انتقادات فنية

تعرّض معين شريف للعديد من الانتقادات الفنية على مدار مسيرته، حيث اتُهم البعض بأنه يعتمد على صوته القوي فقط، ولا يمتلك موهبة فنية حقيقية.

على الرغم من هذه الأزمات، إلا أن معين شريف استطاع أن يحافظ على مكانته الفنية وشعبيته الكبيرة في الوطن العربي، ويُعتبر واحداً من أهم نجوم الغناء في لبنان.

معين شريف

 

في سطور من هو معين شريف 

معين شريف هو مغني لبناني مشهور بصوته القوي وأدائه المميز لأغاني الطرب الأصيل.

ولد في 15 مايو 1972 في بعلبك، لبنان، اكتشفت والدته موهبته الغنائية في سن مبكرة، فوفرت له دروسًا في الموسيقى. تعلم العزف على البيانو والعود، وشارك في برنامج "ليالي لبنان" وهو في الثانية عشرة من عمره.

اشتهر شريف بأدائه لأغاني وديع الصافي، الذي اعتبره ابنه الروحي، وشارك في العديد من المهرجانات والحفلات الموسيقية في لبنان والعالم العربي.

شارك في برنامج "استديو الفن" عام 1994 وتخرج منه بنجاح،غنى مع الفنانة أصالة نصري في العديد من الحفلات، كما اشتهر بأغاني مثل "راح علينا" و "قاع المدينة".

اقرأ أيضاً

إليسا وهاني شاكر ومايا دياب.. نجوم رفعوا شعار لا غناء من أجل لبنان
 

وجه رسالة تحدي للاحتلال.. مشاهد مؤثرة لـ معين شريف بعد تدمير منزله

 

تم نسخ الرابط