البلوجر الشهيرة "أم خالد" تعلن انفصالها عن زوجها..وتبحث عن بيت جديد لأطفالها

البلوجر ام خالد وزوجها
البلوجر ام خالد وزوجها

أعلنت البلوجر الشهيرة أم خالد، التي يتابعها الملايين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، انفصالها عن زوجها محمد، جاء ذلك من خلال منشور لها عبر حساباتها الشخصية، حيث كتبت: "الفترة اللي فاتت كان فيه مشاكل بيني وبين جوزي محمد، وأنا مش بتاعت تريندات.. وعمري ما كنت أتخيل أقولكم كدة، لكن النصيب انتهى، ودلوقتي بدور على بيت تاني ليا ولعيالي". أكدت أم خالد أنها لا تريد تلقي تعليقات سلبية، وطلبت الدعاء لها لتجاوز هذه المرحلة.

وتكشف الموجز التفاصيل 

أم خالد تتجاوز المحنة وتستمر في مسيرتها على السوشيال ميديا

بالرغم من الصعوبات التي تمر بها، تواصل البلوجر الشهيرة أم خالد نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتابعها أكثر من 5 ملايين شخص على تطبيق تيك توك. تحقق فيديوهاتها ملايين المشاهدات بفضل المحتوى العائلي الذي تشاركه، والذي يتضمن مشاركة ابنها خالد بشكل دائم، رغم تعرضه للتنمر بسبب وزنه الزائد وطريقة حديثه.

فرص تجارية جديدة لأم خالد بعد الانفصال

في ظل هذه الظروف، تستمر أم خالد في تلقي العديد من العروض التجارية، حيث تروج لمنتجات غذائية ومنتجات تجميلية متنوعة. وبالإضافة إلى حسابها الشهير على تيك توك، تمتلك أم خالد حسابات ناجحة على فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام، حيث يتابعها ملايين المعجبين من مختلف أنحاء العالم.

تأثير انفصال أم خالد على متابعيها

إعلان أم خالد لانفصالها عن زوجها أثار الكثير من التفاعل على السوشيال ميديا، حيث أبدى العديد من المتابعين دعمهم لها في هذه الفترة الصعبة. في الوقت ذاته، طالبت أم خالد جمهورها بالابتعاد عن التعليقات السلبية، مشيرة إلى أن ما تمر به هو "نصيب" وطلبت منهم الدعاء لها ولأطفالها.

مستقبل أم خالد بعد الانفصال

بالرغم من انفصالها، يبدو أن أم خالد مصممة على مواصلة نجاحها كبلوجر، واستمرارها في تقديم المحتوى الذي يحبه جمهورها. بفضل قاعدة جماهيرية ضخمة تتجاوز الملايين، من المتوقع أن تستمر أم خالد في تلقي العروض التجارية ومشاركة حياتها الشخصية والمهنية مع متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.
 

اقرأ ايضاً 

بعد تجديد حبسها.. حكايات البلوجر سلمى الغزولي في النصب على المواطنين
آخرهن صوفيا لورين.. حكايات بلوجرز وقعن في قبضة الشرطة
 

تم نسخ الرابط