التشكيل الرسمي لفريق مانشستر يونايتد أمام بورتو البرتغالي في الدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد وبورتو
مانشستر يونايتد وبورتو

الدوري الأوروبي.. أعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لنادي مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لمواجهة بورتو، خلال مباراة اليوم الخميس، في الساعة العاشرة مساءً، على ملعب الدراجاو، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي. التفاصيل يرصدها الموجز في السطور التالية. 

 

مانشستر يونايتد

وأكد الهولندي إريك تن هاج، غياب نجم خط الوسط ماسون ماونت، وسيؤثرعلى فريقه خلال المواجهة أمام بورتو البرتغالي، حيث تعرض اللاعب للإصابة في رأسه خلال مباراة الأحد الماضي ضد توتنهام.

وقال تن هاج في مؤتمر صحفي "لقد أصيب في رأسه وتعرض لكدمة أيضًا، هذان سببان لعدم ضمه لقائمة مباراة بورتو".

وشارك كوبي ماينو في تدريب مانشستر يونايتد، مساء أمس الأربعاء، بعد استبداله أمام توتنهام نتيجة لتعرضه لإصابة بسيطة في الشوط الأول، وتم ضمه لقائمة مباراة بورتو.

كذلك ضمت القائمة المدافع الإنجليزي هاري ماجواير الذي غاب عن المباراة الماضية ضد توتنهام بداعي الإصابة، بينما خلت من اللاعبين ليني يورو ولوك شاو وتايريل مالاسيا كما هو متوقع.

وقال مدرب يونايتد عن الظهيرين تايريل مالاسيا ولوك شاو، "كلاهما يحرز تقدمًا في طريق العودة، ونأمل أن يعود لوك شاو بسرعة بعد التوقف الدولي".

ونقل الموقع الرسمي لمانشستر اليوم الخميس عن تن هاج قوله "لا أدري هل سيعود في أول مباراة بعد التوقف الدولي أم لا، لا يمكنني الجزم بذلك في الوقت الحالي، ولكن أمامنا أسبوعان ونصف الأسبوع من الآن لنجهزه للعودة، ونتمنى أن تسير الأمور وفق الخطة".

وتابع "تايريل يحرز تقدمًا جيدًا في تدريباته داخل الملعب، ولكن يتعين عليه العودة إلى التدريبات الجماعية أولًا".

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة بورتو

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة بورتو على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: أندري أونانا.
  • خط الدفاع: نصير مزراوي - ماتيس دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - ديوجو دالوت.
  • خط الوسط: برونو فيرنانديز - كريستيان إريكسن - كاسيميرو.
  • خط الهجوم: أماد ديالو - راسموس هويلوند - ماركوس راشفورد.

وكان مانشستر يونايتد قد تعادل إيجابياً مع تفينتي أنشخيده الهولندي بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة الأولى، بينما خسر بورتو بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام بودو جليمت في نفس الجولة.

إقرأ أيضًا: 

مفاجأة.. إيقاف 6 أشهر لنجم بيراميدز بسبب مباراة الأهلي

الأهلي يوضح حقيقة رحيل كولر بسبب محمد رمضان.. خاص

تم نسخ الرابط