أحمد بدير يكتب اسمه في قائمة انتظار رمضان 2025.. تفاصيل

 أحمد بدير
أحمد بدير

على الرغم من الأخبار المتداولة عن مشاركة الفنان القدير أحمد بدير في مسلسل "حكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، إلا أن الفنان نفى هذه الأخبار جملة وتفصيلا، ولذلك يستعرض" الموجز "التفاصيل في السطور التالية.

 أحمد بدير

 

أكد الفنان أحمد بدير في تصريحات صحفية أنه لم يتعاقد على أي عمل درامي جديد حتى الآن يخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2025، وأنه حاليًا يركز على قراءة بعض النصوص المعروضة عليه لاختيار الأنسب للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن مسلسل "حكيم باشا" من بطولة مصطفى شعبان، ومن تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

أعمال جديدة لأحمد بدير 

 

يشارك الفنان أحمد بدير في مسلسل "نقطة سوداء" بطولة الفنان أحمد فهمي وكوكبة كبيرة من النجوم، ويجسد بدير شخصية والد "عمرو" (أحمد فهمي) خلال الأحداث، ومن المقرر عرضه قربيًا.

صرح أحمد بدير أن دوره في المسلسل محوري ومؤثر في الأحداث، وله علاقة مباشرة بالقضية الرئيسية التي يتناولها العمل.

 أعرب أحمد بدير عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل، وأشاد بفكرة المسلسل وفريق العمل، وتوقع له النجاح.

 

قصة مسلسل "نقطة سوداء"

 

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل غامضة، يحاول "عمرو" (أحمد فهمي) كشف ملابساتها وإثبات براءته بعد اتهامه بقتل زوجته.

 أحمد بدير

  أبطال مسلسل "نقطة سوداء"

 

يشارك في بطولة مسلسل نقطة سوداء الفنان أحمد فهمي، ناهد السباعي، سلمى أبو ضيف، إبراهيم نصر، محمود البزاوي، وآخرون، من إخراج عمرو سلامة، وتأليف محمد عبد العزيز، من المقرر عرض المسلسل في منتصف أكتوبر على منصة شاهد VIP.

 

آخر أعمال أحمد بدير على شاشات الدراما 

 

يُذكر أن مسلسل "نقطة سوداء" يُعد العودة الأولى لأحمد فهمي إلى الدراما بعد غياب 4 سنوات، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل باهتمام كبير من قبل الجمهور نظرًا لقصة المسلسل المشوقة وتنوع فريق العمل.

 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد بدير شارك في مسلسل "المعلم" الذي عُرض في رمضان 2024، وهو من بطولة مصطفى شعبان.

جسد أحمد بدير شخصية "الريس غريب"، وهو تاجر مخدرات كبير يتحكم في تجارة المخدرات في منطقة "المنيرة"، وكان دوره محوريًا في الأحداث، حيث كان على صراع دائم مع "المعلم" (مصطفى شعبان) الذي يحاول القضاء على تجارة المخدرات.

 مواجهته مع "المعلم" في السجن، حيث دار بينهما حوار مثير كشف عن  كراهية "الريس غريب"  لـ "المعلم"  ورغبته في الانتقام  منه، محاولته إقناع "شداد" (محمد عز) بالتعاون معه ضد "المعلم" حيث استخدم "الريس غريب" أساليبه المخادعة ومكره لإقناع "شداد" بالانضمام إليه.

 وكان مشهد وفاته في الحلقة الأخيرة مأساوية لشخصية شريرة سيطرت على  تجارة  المخدرات لفترة  طويلة.

مسلسل "المعلم" حقق  نجاحًا جماهيريًا لافتًا، وساهم  أداء أحمد بدير في إثراء  العمل وإضافة لمسة  من  الإثارة  والغموض إلى  الأحداث.

اقرأ أيضاً

 

أحمد بدير يتألق في مهرجان جمعية الفيلم بتكريم مميز ويهدي جائزته لحفيده

 

بدأ في المسرح ثم اقتحم الدراما ونجح في الكوميديا وأدوار الشر .. أبرز محطات أحمد بدير فى عيد ميلاده



 

تم نسخ الرابط