الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 02:58 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
في أول أيام الحكومة الجديدة.. مدبولي يتحدث عن الدعم العيني ويطالب بمنح الوزراء الجدد فرصة للعمل مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 الحكومة الجديدة.. ملفات تنتظر وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي عقب التشكيل الوزاري الجديد.. الموعد النهائي لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2024 أول يوم عمل للوزارة الجديدة.. تكليفات بتوفير السلع وضبط الأسواق حلم المونديال أبرزها.. ملفات تنتظر أشرف صبحي بعد تجديد الثقة فيه وزيرًا للشباب والرياضة أبرزها التصالح علي مخالفات البناء.. ملفّات هامة علي طاولة الدكتورة منال عوض في وزارة التنمية المحلية رابط تقديم الثانوية العامة إلكترونيا تطوير برنامج «تكافل وكرامة».. ملفات تنتظر مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي الجديدة موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي في قمة الدوري المصري والقناة الناقلة التفاصيل الكاملة لـ مفاوضات الأهلي لضم نجم المغرب.. بديل معلول العدالة الثقافية.. ملفات هامة في انتظار أحمد هنو وزير الثقافة الجديد

أحمد بدير رئيس شرف الدورة الـ12 لمهرجان همسة للآداب والفنون

أحمد بدير
أحمد بدير

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون عن اختيار الفنان القدير أحمد بدير ليكون رئيس شرف الدورة الـ12، والتي تحمل اسم دورة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة.

تكريم أحمد بدير

كشفت اللجنة عن تكريم الفنان أحمد بدير ومنحه جائزة الإبداع والتميز عن دوره في مسلسل "جودر"، وجاء هذا القرار بعد اجتماع لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان.

تصويت النقاد وتكريم الفنانين

كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولي للأدب والفنون، برئاسة الكاتب فتحي الحصري، عن استفتاء الدورة الـ12 للمهرجان، والذي يشمل تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدرامية الرمضانية، من بين الفنانين المكرمين في هذه الدورة: الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد علي رزق، الفنان إياد نصار، وأحمد بدير.

تفاصيل الاستفتاء

قال الحصري إن الاستفتاء شارك فيه معظم من عملوا في المسلسلات الكوميدية والدرامية لهذا العام، موضحا أنه لم يكن يحق لأي مشارك في التصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد في كل تصنيف.

إعلان النتائج الرسمية

بعد اجتماع لجنة التحكيم، التي تضم المخرج أحمد صقر، الفنان طارق الدسوقي، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحي حسام الدين صلاح، الإعلامي سمير فقيه، والناقد عماد يسري، أعلنت اللجنة عن النتائج الرسمية للمهرجان.

موعد ومكان مهرجان همسة للآداب والفنون

جدير بالذكر أن الدورة الـ12 للمهرجان ستقام يوم السادس من شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

اقرأ أيضا:

أحمد بدير ينافس بمسلسل ”الف ليلة وليلة” فى رمضان 2024

nawy