محمد رضوان يعلن عن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 3.. إليك التفاصيل

موضوع عائلي 3
موضوع عائلي 3

أعلن الفنان محمد رضوان عن بدء التحضيرات لتصوير الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي 3 بطولة النجم ماجد الكدواني والذي حقق نجاحات كبيرة في أجزائه الأولي، وذلك من خلال حسابه الرسمي على فيس بوك، ويستعرض الموجز تفاصيل العمل. 

مسلسل موضوع عائلي 3

وكتب محمد رضوان قائلاً: بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث قريبا علي شاهد.

موضوع عائلي 

موضوع عائلي" تأليف وإخراج أحمد الجندي، بطولة ماجد الكدواني، نور اللبنانية، طه دسوقي، محمد القس، محمد شاهين، سماء إبراهيم، رنا رئيس، محمد رضوان، ياسمينا العبد، والطفل جان رامز، وآخرون.

انضمام ياسمينا لأسرة مسلسل موضوع عائلي 3

انضمت الفنانة ياسمينا العبد إلى الجزء الثالث  من مسلسل موضوع عائلي، والتي تقدم خلال المسلسل دور شيماء، وقد بدأت بالفعل تصوير مشاهدها.

آخر أعمال ياسمينا العبد

تشارك ياسمينا العبد في مسلسل البحث عن علا 2، الذي يعرض حالياً على منصة نتفليكس، وقدمت ياسمينا شخصية زينة صديقة نادية والتي تساعد علا في الترويج لمشروعها second chance.

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي 2

كان مسلسل «موضوع عائلي 2» قد حقق نجاحًا وقت عرضه في ديسمبر من عام 2022، ودارت أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول «الشيف إبراهيم» الذي يجسد دوره ماجد الكدواني ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته «سارة» التي تلعب دورها رنا رئيس وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع «مريم» التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب طفلة.


آخر أعمال محمد رضوان

يشارك محمد رضوان في فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح تايسون، محمد ثروت، مصطفى غريب وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

كما شارك بدور اليهودي شلهوب في مسلسل عمر أفندي مع أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، أحمد سلطان، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، وميمي جمال، والعمل من تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

اقرأ أيضاً 

التاجر البخيل.. محمد رضوان يلفت الأنظار بشخصية "شلهوب"في مسلسل “عمر أفندي”

سلوى عثمان لـ الموجز: دوري في فيلم "روكي الغلابة" زوجة محمد رضوان

تم نسخ الرابط