أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي

أحمد فهيم
أحمد فهيم

يشارك الفنان أحمد فهيم، للمرة الثانية مع المخرج محمد سامي، في مسلسل "سيد الناس"، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، ومن المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025.

أحمد فهيم ومحمد سامي 

مسلسل "جعفر العمدة"

 

ويعتبر هذا التعاون الثاني بين أحمد فهيم ومحمد سامي، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل. 

تصريح أحمد فهيم 

 

ورد أحمد فهيم في تصريحات تلفزيونية له على عما إذا كان تعاونه مع محمد سامي دون محمد رمضان، سيتسبب في حساسية بالتعامل بينهما، أو سيتسبب في غيرة الفنان محمد رمضان، من الفنان عمرو سعد، قال أحمد فهيم:"مفيش الكلام دا دلوقتي، كلنا في دايرة ولحدة وكلنا حبايب وأخوات وأصحاب وزي ما حد نجم لازم يتمنى النجاح لغيره عشان هو كمان ينجح لإن النجاح بيصب في مصلحة الشغلانة ومصلحة العمل ككل، وأتمنى كل الناس تنجح". 

أحمد فهيم 

ويظهر أحمد فهيم خلال أحداث مسلسل "سيد الناس" بدور شقيق الفنان عمرو سعد، والمسلسل ينتمي إلى الدراما الاجتماعية الشعبية، وهو النوع الذي أبدع فيه الفنان عمرو سعد خلال السنوات الأخيرة، من المتوقع أن يبدأ تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل، بعد أن ينتهي المخرج محمد سامي من تصوير عمله الحالي "إش إش".

أبطال مسلسل "سيد الناس"

  
يتألف المسلسل من 30 حلقة، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم، على رأسهم عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، منة فضالي، طارق النهري، وياسين السقا. ولا تزال هناك أسماء أخرى في مرحلة التعاقد للانضمام إلى فريق العمل، المسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي. 

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

 

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق، إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، إحسان الترك بجانب ضيف الشرف بيومي فؤاد. 

 

اقرأ أيضًا:

أحمد فهيم: عمرى فقدت الأمل إني أكون مشهور ودور سيد العمدة كان مميز

أحمد فهيم وبسنت حاتم في كواليس حكاية ”كاملة”

 

تم نسخ الرابط