معلول وهاني وعاشور.. أزمات تهدد بتفجير الأوضاع داخل الأهلي

علي معلول وإمام عاشور
علي معلول وإمام عاشور

شهدت الساعات الماضية ظهور العديد من الأوضاع داخل النادي  الأهلي وذلك عقب الخسارة التي تلقاها المارد الأحمر أمام الزمالك بكأس السوبر الأفريقي.

وتعرض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لخسارة مثيرة أمام منافسه نادي الزمالك بركلات الترجيح في كأس السوبر الأفريقي خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب "المملكة أرينا".

3 أزمات كبرى تنفجر داخل الأهلي 

وظهرت بوادر أزمات متعددة داخل أروقة النادي الأهلي الأمر الذي استدعت لجنة التخطيط برئاسة مختار مختار في تواجد محمود الخطيب رئسي النادي بتعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا مع منحه صلاحيات مدير الكرة بالفريق القاهري.

وعلم" الموجز" أن هناك 3 أزمات كبرى تزعج مسؤولي الأهلي على رأسهم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للمارد الأحمر الذي يأمل في تسجيله ضمن القائمة النهائية بالموسم الحالي.

ودخل معلول في حالة غضب شديدة بعد استبعاده من القائمة الأولية على الرغم من إصابته التي يحتاج على أثرها فترة للعودة إلى الملاعب بعد إجرائه عملية جراحية في وتر إكيلس.

في الوقت ذاته تلقى الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ضربة قوية بعد إصابة محمد هاني في لقاء السوبر الأفريقي واحتمالية غيابه لمدة تصل لـ3 أسابيع.

وفي هذا الصدد لن يلحق محمد هاني بنسبة كبيرة من لقاءات الأهلي في بطولة السوبر المصري الذي ستقام في الإمارات.

وتتمثل الأزمة الثالثة في تراجع مستوى إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي مع خروجه عن المألوف في العديد من المناسبات سواء في دخوله بمشادات على اللاعب بأرضية الملعب أو الجماهير فضلًا عن غضب الجماهير الأهلاوية ضده بسبب ظهوره المستمر ليلًا في إحدى الحفلات الأمر الذي أدى لتراجع مستواه.

جلسة عاصفة بين محمد رمضان ونجوم الأهلي 

بعد عودة الفريق الأحمر للتدريبات بعد فترة الراحة التي أخذوها بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي، يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي في النادي الأهلي، اجتماعًا حاسمًا مع اللاعبين.

يهدف رمضان إلى التواصل مع اللاعبين لتوضيح طريقة العمل خلال الفترة القادمة، وتحذيرهم من الاستهتار والتخاذل، مطالبًا بالالتزام والانضباط داخل غرفة تبديل الملابس.

يسعى رمضان إلى تصحيح المسار بعد فترة من عدم التركيز داخل الفريق وتشتت بعض اللاعبين بالأمور الشخصية، مما أدى إلى أداء ضعيف في مباراة السوبر الإفريقي التي انتهت بخسارة الفريق بركلات الترجيح.

وفي اجتماعها الأخير، قررت لجنة التخطيط في النادي الأهلي تعيين محمد رمضان كمدير رياضي وقبول استقالته كعضو في اللجنة، مما يمنحه صلاحيات المدير الرياضي في النادي.

اقرأ أيضا:

كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

تغيير مفاجئ لـ حكم مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا

تم نسخ الرابط