دخل في غيبوبة لمدة 6 أيام..الحالة الصحية للمذيع علي جابر وسر اختفاءه

علي جابر
علي جابر

كشف نجل الإعلامي اللبناني علي جابر، تطورات حالة والده الصحية، بعد غيابه عن برومو برنامج Arabs Got Talent مع نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي، ويوضح الموجز تفاصيل حالته الصحية.

القصة الكاملة لأزمة علي جابر الصحية مذيع Arab Got Talent

وقال معين نجل علي جابر في لقاء لـ ET بالعربي، إنه كان يعاني من نزيف داخلي، واضطر على إثر ذلك الدخول في غيبوبة لمدة 6 أيام.

علي جابر

واستكمل نجل علي جابر قائلا: كنا صبورين والمعنويات عالية بمساندة أشخاص من حولنا بهذه الظروف الصعبة.

وذكر معين أنه كان يتواصل مع عائلته بشكل يومي، من خلال إرسال رسالة بودكاست، لإطلاع العائلة على آخر حالة والده الصحية.

علي جابر

وكشف نجل علي جابر أن اكثر الأشخاص الذين كانوا يطمئنون على صحة والده من خلاله كل من: محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء في حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ووليد الإبراهيم، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة MBC ومنى غانم المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

من هو علي جابر؟

علي جابر هو إعلامي لبناني، شغل منصب عضو لجنة التحكيم في برنامج المواهبArabs Got Talent منذ بدء البرنامج في عام 2011 إلى جانب كل من نجوى كرم، أحمد حلمي ناصر القصبي.

مناصب قادها علي جابر

كما شغل منصب مدير قنوات الـ mbc، وتولى في عام 2008 منصب عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي، إلى جانب كونه المستشار الإعلامي في المكتب التنفيذي للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأحد أبرز مؤسسي تلفزيون المستقبل اللبناني.

اقرأ أيضاً 

باسم يوسف يعود للأضواء ببرنامج جديدة.. إليك التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن قضية شريف جابر بعد تطاوله على الذات الإلهية.. التفاصيل كاملة

تم نسخ الرابط