مفاجأة غير متوقعة في سعر عطر جورجينا الجديد. ياتري بكام؟

عطر جورجينا الجديد
عطر جورجينا الجديد

مفاجأة  غير متوقعة في سعر عطر جورجينا الجديد.. تصدر سعر عطر جورجينا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، محركات البحث، كما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كانت خطوة مفاجئة أن تطرح جورجينا براند خاص بها من العطور وحقائب اليد النسائية، خاصة بعد عرضهما بعد افتتاح المشروع بأسعار متواضعة.

يستعرض لكم موقع الموجز، خلال السطور التالية تفاصيل سعر عطر جورجينا الجديد، الذي يحمل اسم “ سينس”.

عطر جورجينا 

 

سعر عطر جورجينا

سعر عطر جورجينا الجديد
 

سعر عطر جورجينا الجديد لم يكن  باهظ الثمن كما كان متوقعا من قبل المتابعين ، حيث بلغ سعر العبوة الواحدة 175 ريال سعودي فقط، وذلك للزجاجة حجم 75 مل.

 تركيبه عطر جورجينا الجديد
 

  • تتكون تركيبة العطر من 3 أقسام، فعندما يتم فتح الزجاجة تظهر رائحة اليوسفي والمشمش الأسود، وفي وسط العطر تجتمع عدة روائح مميزة وهي الكشمير والسوسن وزهر البرتقال والياسمين وتأتي رائحة المسك المميزة في النهاية.
     
  • تعاونت جورجينا رودريجيز مع شركة عطور عالمية بالمملكة العربية السعودية، ذلك لكي يتم إخراج أول عطر خاص بها، يحمل اسم “لافيرن جورجينا سينس"، وجاء ذلك بعد اختبار أكثر من 740 عينة.

 

جورجينا

 

رد فعل الشركة 
 

وقامت  من خلال موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"  بنشر العلامة التجارية قائلاً: “أخيرًا، تختار جورجينا التركيبة المثالية التي تجسد كل مشاعرها في زجاجة عطر":  وتابعت أنها تجمع كل أسرار الأنوثة في زجاجة واحدة، كما نشرت صورًا خاصة بها وهي تعرض الزجاجة، وكتبت: “لقد استغرق الأمر مني عامًا كاملاً من التصميم مع لافيرن".

 

حضور عدد من المشاهير 
 

جمع هذا الإعلان عدد  كبير من المشاهير ونجوم الفن، الذين حضروا حفل إطلاق العطر الجديد، وارتدت خلال الحفل فستان أسود قصير يغطي الركبة بأكمام طويلة من مجموعة أزياء Alaia، ووصل سعر الفستان 2.817 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 135.864 جنيهًا مصريًا، فيما اعتمدت على وضع القليل من المكياج الهادي واختارت ارتداء الإكسسورات الناعمة، إذ ارتدت قرط طويل وكولية وخواتم من الألماس.

التفاعل مع سعر العطر 
 

وحقق عطر جورجينا الجديد عدد من  المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاقه، حيث جاءت التعليقات كالتالي: “العطر ريحته جميلة وسعره رخيص" وأيضا: "اخيرا نزل كنا مستنين من بدري "وغيرها من التعليقات الإيجابية.

 

 

اقرأ أيضاَ:

المصري يوكل.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند بعد ظهورها مع جورجينا
جورجينا رودريغيز تكشف مفاجأة حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

 

تم نسخ الرابط