قائمة منتخب الأرجنتين لتصفيات كأس العالم 2026.. موقف ميسي

ميسي - الأرجنتين
ميسي - الأرجنتين

كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن قائمة فريقه التي يخوض بها مباريات معسكر أكتوبر الجاري، في تصفيات كأس العالم 2026.

 يستعد منتخب الأرجنتين لكرة القدم، لمواجهتي فنزويلا وبوليفيا، ضمن تصفيات كأس العالم  2026، لقارة أمريكا الجنوبية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب الأرجنتين مع فنزويلا ضمن الجولة التاسعة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم يوم الجمعة 11 أكتوبر، ثم يتواجه مع بوليفيا يوم 16 من الشهر ذاته في الجولة العاشرة.

ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في معكسر أكتوبر

وتواجد النجم ليونيل ميسي على رأس قائمة الأرجنتين في معسكر أكتوبر 2024، خلال المنافسات المؤهلة لمونديال 2026، بعدما غاب عن مواجهات سبتمبر الماضي بسبب الإصابة.

وجاء غياب ميسي عن المعسكر الماضي، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كولومبيا في نهائي بطولة كأس كوبا أمريكا، والتي توج بها المنتخب الأرجنتيني للمرة السادسة عشر في تاريخه

ميسي - منتخب الأرجنيتن

ويستعرض لكم “الموجز” في السطور الآتية، قائمة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 2026 في معسكر أكتوبر.

قائمة الأرجنتين بتصفيات كأس العالم 2026 في معسكر أكتوبر

وجاءت قائمة الأرجنتين في معسكر أكتوبر على هذا النحو:

 حراسة المرمى: جيرونيمو  رولي (مارسيليا)، خوان موسو (أتلتيكو مدريد)، والتر بينيتيز (أيندهوفن).

 خط الدفاع: نويل مولينا (أتلتيكو مدريد)، كريستيان روميرو (توتنهام)، ليوناردو باليردي (مارسيليا)، جيرمان بيزيلا (ريفر بليت)، نيكولاس أوتاميندي (بنفيكا)، ليساندرو مارتينيز (مانشستر يونايتد)، ماركوس أكونيا (ريفر بليت)، نيكولاس تاليافيكيو (ليون).

الوسط: لياندرو باريديس (روما)، أليكسيس ماك أليست (ليفربول)، رودريجو دي باول (أتلتيكو مدريد)، إزيكيل بالاسيوس (باير ليفركوزن)، إنزو فيرنانديز (تشيلسي)، جيوفاني لو سيلسو (ريال بيتيس)، تياجو ألمادا (بوتافوجو). 

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو (مانشستر يونايتد)، نيكولاس جونزاليس (يوفنتوس)، نيكو باز (كومو)، باولو ديبالا (روما)، ليونيل ميسي (إنتر ميامي)، لاوتارو مارتينيز (إنتر ميلان)، جوليان ألفاريز (أتلتيكو مدريد)، فالانتين كاربوني (مارسيليا).

الجدير بالذكر، أن منتخب الأرجنتين يحتل صدارة  ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن كولومبيا صاحب المركز الثاني.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات السوبر المصري 2024-2025 بمشاركة الأهلي والزمالك

بعد إثارة الجدل.. من هو محمد رمضان المدير الرياضي لـ الأهلي؟

تم نسخ الرابط