نسرين أمين تتسبب في أزمة لـ صناع مسلسل "فهد البطل".. ما القصة؟

نسرين أمين
نسرين أمين

نسرين أمين.. بعد إستعداد نجوم مسلسل فهد البطل بطولة الفنان أحمد العوضي، لعرضه في رمضان 2025، ولكن تفاجئ الجميع باعتذار نسرين أمين عن العمل مما تسببت في أزمة لأبطال المسلسل، ويكشف لنا الموجز كافة التفاصيل.

اعتذار نسرين أمين عن فهد البطل

وكان من المفترض أن تقدّم نسرين أمين شخصية شقيقة أحمد العوضي خلال أحداث العمل، حيث تعاقدت بالفعل على المسلسل، لتفاجئ الشركة المنتجة قبل البدء بتصوير مشاهدها بالاعتذار عن المشاركة فيه، بسبب الخلاف على الأجر.

نسرين أمين 

وتواصل الشركة المنتجة للمسلسل البحث عن بديلة لها، إلا أنها لم تنجح بعد في التعاقد مع أي نجمة، وهو ما قد يؤثر في جدول مواعيد التصوير.

مسلسل فهد البطل

مسلسل "فهد البطل" هو بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كلٌ من: أحمد عبدالعزيز، ميرنا نور الدين، صفوة، صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور أحداثه في إحدى قرى الصعيد في محافظة المنيا  حيث يعيش "فهد البطل"، الذي يعمل في مصنع للرخام، وتربطه علاقة حب بإحدى الفتيات، ويدخل في مشاكل كثيرة فيضطر للانتقال إلى القاهرة بحثاً عن لقمة العيش، لكنه يواجه صعوبات وأزمات تؤدي الى دخوله السجن.

مسلسل العتاولة 2

أعلنت الفنانة نسرين أمين عن مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وباسم سمرة، مؤكدة أنها لم تشارك في اي عمل آخر في رمضان 2025.

يأتي مسلسل العتاولة 2 بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في رمضان 2024، حيث تصدر تريندات السوشيال ميديا، وحصد نسب مشاهدة عالية، كما فاز بلقب أفضل مسلسل في رمضان الماضي حسب استفتاء الجمهور حول الأفضل والأسوأ في دراما الشهر الكريم.

أبطال العتاولة 2

مسلسل العتاولة 2، مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أبرز من النجوم، منهم أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، باسم سمرة، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، ميمي جمال، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج شركة Cedars Art Production.

آخر أعمال نسرين أمين

تنتظر نسرين أمين تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسل حرب الجبالي، الذي يجمعها بـ أحمد رزق، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي شعبي يعتمد على الصراعات بين عائلتين.

اقرأ أيضاً 

وجهان لـ نسرين أمين على مائدة رمضان 2025.. تفاصيل

الدشاش والعتاولة.. نشاط فني ملحوظ لـ نسرين أمين من السينما إلى الدراما

تم نسخ الرابط