أبرزهم رنا رئيس وأحمد حلمي.. نجوم جسدوا 3 شخصيات في عمل واحد

 رنا رئيس
رنا رئيس

رنا رئيس وأحمد حلمي أبرزهم.. احتل اسم الفنانة الفنانة الشابة رنا رئيس، وذلك بسبب الردود الأفعال الإيجابية المستمرة على آدائها في أولى بطولاتها المطلقة من خلال مسلسل "انترفيو"، جاءت تعليقات الجمهور على تمكن رنا من تجسيد ٣ شخصيات مختلفة في أحداث المسلسل وكيف استطاعت أن تقنع جمهورها بأن كل شخصية تختلف تماما عن الأخرى، وهو يعتبر تحدي كبير لها خاصة فى أولى بطولاتها، وفي هذا الصدد يستعرض" الموجز" نجوم جسدو 3 شخصيات في عمل واحد.

رنا رئيس 

أبطال بـ 3 ووشوش على الشاشات 

 

لم تكن الفنانة رنا رئيس الوحيدة التي استطاعت أن تجسد 3 شخصيات في عمل واحد، فقد سبقها تجارب أخرى، أقربها كانت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسلها "تلت التلاتة"، حيث قامت بتجسيد 3 شخصيات شقيقات توأم وكل منهن تتمتع بصفات مختلفة عن الأخرى والعمل أخذ منها مجهود كبير لتستطيع أن تسيطر على كل شخصية على حدة.

غادة عبد الرازق 

أحمد حلمي بـ كدة رضا 

 

 أما من جانب الفنان أحمد حلمي فقد اسعد جمهوره بتقديم تجربة مشابه من خلال فيلم "كده رضا"، ولأنه فنان متميز نجح حلمي في إقناع المشاهد بأن شخصية رضا التي قدمها في المسلسل هم في الحقيقة 3 أشخاص وليس شخص واحد، والدور كان نقلة كبيرة في مشوار أحمد حلمي الذي أضفى الكثير من الكوميديا على التجربة.

أحمد حلمي 

النجمة شيريهان فوازير ألف ليلة وليلة "التلات بنات"

 

ومن خلال الفوازير جسدت النجمة شيريهان 3 شخصيات في عمل واحد من خلال فوازير ألف ليلة وليلة "التلات بنات"، وكانت من أوائل النجمات اللاتي قدمن التجربة وباحترافية شديدة، واستطاعت شيريهان بخفة ظلها أن تجذب الأنظار إلى ٣ شخصيات لثلاث شقيقات يجمعهن الشكل فقط أما الطباع فتختلف تماما، وهن "حليمة وكريمة وفاطيما"، وعرضت على التليفزيون المصري في الثمانينات.

 

ورغم اختلاف التجارب السابقة لتجسيد النجوم والنجمات لثلاث شخصيات في عمل واحد ولكنها تعتبر من أكثر التجارب صعوبة وتحتاج مميزات خاصة ليتمكن الفنان من الخروج من فخ التشابه بين كل شخصية.

 

تفاصيل   قصة مسلسل إنترفيو 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق عن "نادين"، محللة بيانات ذكية تلعب دورها النجمة الشابة رنا رئيس، نادين تستخدم خيالها المميز للوصول إلى الحلول، وتسعى جاهدة لتحقيق حياة طبيعية بعيدًا عن التحديات المهنية التي تواجهها، يتغير مسار حياتها تمامًا عندما تذهب لإجراء مقابلة عمل لم تكن تعلم أنها ستقلب حياتها رأسًا على عقب، لتبدأ سلسلة من الأحداث غير المتوقعة التي تشد انتباه الجمهور.

فاصيل شخصيات أبطال مسلسل إنترفيو

 

يشارك رنا رئيس البطولة مجموعة من الوجوه الشابة؛ من بينهم خالد شباط في دور "رامي"، صاحب تطبيق The Match Maker الذي يهدف لتطوير التطبيق وتحقيق النجاح، وتلعب الفنانة القديرة إسعاد يونس دور "ماجي"، الجدة الداعمة التي تقف إلى جانب رامي في كل قراراته، كما يظهر حازم إيهاب في دور "شاهين"، الشريك في التطبيق الذي يحمل أهدافًا مغايرة، وميدو عادل الذي يؤدي دور "مالك"، مدير الموارد البشرية الفضولي في The Match Maker.

 

إلى جانب هؤلاء، تظهر سارة نور بدور "هند"، من أوائل العاملين في التطبيق، بينما تتنافس ديانا هشام في دور "رنا" مع نادين على الوظيفة ذاتها، مما يضيف مزيدًا من التعقيد والتوتر إلى الأحداث.

اقرا أيضا :

قبل عرضه.. مفاجآت مثيرة في مسلسل إنترفيو بطولة رنا رئيس

حنان مطاوع طبيبة رنا رئيس في مسلسل "حياة أو موت "

 

تم نسخ الرابط