اختطاف سفير إسرائيل في قبرص.. الخارجية الإسرائيلية تكشف القصة كاملة

اختطاف سفير إسرائيل
اختطاف سفير إسرائيل في قبرص

اختطاف سفير إسرائيل في قبرص.. تصدرت التقارير التي تتحدث عن اختطاف سفير إسرائيل في قبرص محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024.

ويرصد “الموجز” خلال التقرير التالي القصة الكاملة لـ اختطاف سفير إسرائيل في قبرص، وتعليق الخارجية الإسرائيلية علي الواقعة.

اختطاف سفير إسرائيل في قبرص

حقيقة اختطاف سفير إسرائيل في قبرص

انتشرت العديد من الأخبار التي تتعلق بـ اختطاف سفير إسرائيل في قبرص، أورين أنوليك، مع اثنين من مرافقيه قرب الساحل، قبل أن ينقطع الاتصال بهم منذ ساعات.

وأشارت  التقارير إلى أنه جرى اقتياد المخطوفين إلى جهة مجهولة، قائلة إن الشرطة القبرصية بدأت عمليات البحث والتحري بشأنهم.

الخارجية الإسرائيلية تعلق علي اختطاف سفير إسرائيل في قبرص

ومن جانبه، علّقت وزارة الخارجية الإسرائيلية علي التقارير التي تتحدث عن اختطاف سفير إسرائيل في قبرص، وكشفت عن حقيقة الأمر، حيث نفت كل هذه التقارير، وحذرت من تصديق هذه الأنباء الكاذبة.

سفير إسرائيل في قبرص يعلق علي أنباء اختطافه

وفي نفس الصدد، نفى سفير إسرائيل في قبرص، أورين أنوليك، اليوم الأربعاء، الأنباء المتداولة عن اختطافه في قبرص، واصفًا المعلومات المتداولة بشأنه بـ "الكاذبة".

وقال سفير إسرائيل في قبرص، في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس": "سمعت أن بعض الأخبار الكاذبة عني تنتشر. اسمحوا لي أن أؤكد لكم أنني بخير. يبدو أن شخصًا ما توصل إلى طريقة مبتكرة للغاية لجعل العالم كله يتصل بي ويرسل لي رسائل نصية".

وأضاف سفير إسرائيل في قبرص: "أتمنى عامًا يهوديًا سعيدًا للجميع" وذلك بمناسبة الأعياد الدينية لليهود".

اختطاف سفير إسرائيل في قبرص

آخر تطورات العملية البرية في لبنان

ويأتي ذلك بالتزامن مع بدء الجيش الإسرائيلي عملية برية محددة الهدف والدقة ضد أهداف لـ حزب الله  في المنطقة القريبة من الحدود في جنوب لبنان.

وأكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن العملية البرية في جنوب لبنان، والذي أطلق عليه عملية “السهام الشمالية” سيستمر وفقاً لتقييم الوضع، وبالتوازي مع الحرب في غزة، وفي ساحات أخرى، على حد وصفه.

ومن ناحية آخري، أطلقت إيران دفعة جديدة من الصواريخ على إسرائيل، ويأتي هذا التصعيد في إطار رد إيراني على الاغتيالات الأخيرة التي طالت قادة بارزين من حزب الله وحماس.

اقرأ أيضًا

إطلاق أكثر من 100 صاروخ على شمال إسرائيل من حزب الله

السهام الشمالية.. آخر تطورات الأوضاع في لبنان بعد بدء عملية برية ضد حزب الله


 

تم نسخ الرابط