سبب خروج هنا الزاهد من دراما رمضان 2025.. تعرف على التفاصيل

هنا الزاهد
هنا الزاهد

مع اقتراب موسم دراما رمضان 2025، ترددت أنباء عن خروج مسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"  الذي كانت الفنانة هنا الزاهد ستخوض به المنافسة في السباق الرمضاني المقبل، وقررت الشركة المنتجة تأجيل عرض المسلسل إلى ما بعد رمضان، و أثار هذا تساؤلات عديدة من قبل الجمهور عن  الأسباب وراء هذا القرار.

هنا الزاهد 

سبب خروج هنا الزاهد من دراما رمضان 2025


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، أحد الأسباب الرئيسية لتأجيل مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، يعود إلى عدم التعاقد مع فريق العمل الكامل، حيث انشغل العديد من النجوم في مشاريع أخرى، ما أدى إلى اعتذارات كثيرة عن المشاركة.


ورغم هذا التحدي، أعلنت هنا الزاهد عن تغيير اسم المسلسل من "الزواج سم قاتل" إلى "نسخة واحدة لا تكفي" بناءً على طلب الرقابة، لكنها لم تتمكن حتى الآن من الاتفاق النهائي مع جميع المشاركين.

وكانت الفنانة الكبيرة سوسن بدر قد وافقت على المشاركة في المسلسل إلى جانب هنا الزاهد، بالإضافة إلى أحمد خالد صالح، ميمي جمال، وحنان يوسف، والمسلسل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.

هنا الزاهد 


مسلسل إقامة جبرية

 

وفي سياق آخر، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسلها الجديد "إقامة جبرية"، الذي يشاركها فيه عدد من النجوم مثل محمد الشرنوبي، صابرين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، حازم إيهاب، عايدة رياض، وآخرون من النجوم، بجانب ضيف الشرف أحمد حاتم، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فراج، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي نفسي.

 

 

وتجسد هنا الزاهد خلال الأحداث دور فتاة تعمل في مجال الصيدلة، كما أنها تعاني من اضطرابات نفسية، فيما تظهر  صابرين بدور طبيبة نفسية مسئولة عن علاج الفنانة هنا الزاهد، وهي أيضًا والدة الفنان محمد الشرنوبى الذى يلتقي خلال الأحداث بهنا الزاهد وتنشأ بينهما العديد من المواقف.

 

هنا الزاهد 

فيلم ريستارت

 

وتنتظر هنا الزاهد، حالياً عرض فيلم ريستارت، وهو بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، عصام السقا، باسم سمرة، محمد ثروت، ميمي جمال، رانيا منصور، بجانب عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد حسام ميدو، شيماء سيف، محمد رجب، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق، ومن المقرر عرضه بالسينمات في عيد الفطر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

بعد شائعة ارتباطها بـ تامر حسني.. أعمال فنية تشارك فيها هنا الزاهد

ملامح جديدة لمسلسل "الجواز سم قاتل" بطولة هنا الزاهد

 

 

 

تم نسخ الرابط