استثمر فلوسك.. أعلى شهادات ادخار في البنوك 2024 قبل قرار المركزي المرتقب

أعلى شهادات الادخار
أعلى شهادات الادخار

أعلى شهادت ادخار في البنوك 2024، كلمات بحثية تصدرت التريند، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تزايدت عمليات بحث المستثمرين للاستفسار عن أعلى شهادات ادخار في البنوك لهذا العام، تزامنا مع اقتراب موعد اجتماع لجنة السياسات النقدية السادس لتحديد أسعار الفائدة، ومن المنتظر أن تطرح البنوك أعلى شهادات ادخار مطلع العام المقبل.

أعلى شهادات ادخار في البنوك

وتترقب البنوك قرار البنك المركزي المصري لتحديد أسعار الفائدة لطرح شهادات ادخار جديدة، ومن المقرر أن تجتمع لجنة السيادت النقدية يوم 17 أكتوبر الجاري، ويستعرض “ الموجز ”، خلال السطور التالية أعلى شهادات ادخار في البنوك.

أعلى شهادات الادخار في البنوك

شهادات ادخار البنك الأهلي المصري

يمكن استثمار أموالك في شهادة ادخار البنك الأهلي لمدة ثلاث سنوات من البنك الأهلي المصري، حيث تقدم عوائد تبدأ بـ30% في السنة الأولى، تتراجع إلى 25% في السنة الثانية، وتصل إلى 20% في السنة الثالثة. يتم صرف العوائد وفقًا لدورية الصرف التي تختارها، ويبلغ الحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة 1000 جنيه.

شهادة ادخار بنك مصر
 

يوفر بنك مصر أيضًا شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بعوائد مماثلة لشهادة البنك الأهلي، حيث تصل العوائد إلى 30% في السنة الأولى، و25% في السنة الثانية، و20% في السنة الثالثة، مع توفر خيارات صرف متنوعة. الحد الأدنى للشراء هو 1000 جنيه.

شهادة ادخار بنك قطر الوطني (QNB)
 

يقدم بنك قطر الوطني شهادة ادخار متميزة لمدة ثلاث سنوات، بعائد يتراوح بين 20% و20.15%، مع دفعات متنوعة تلائم احتياجات المستثمرين. يمكن شراء الشهادة بحد أدنى 1000 جنيه.

شهادة ادخار البنك التجاري الدولي (CIB)
 

شهادة ادخار البنك التجاري الدولي لمدة ثلاث سنوات، حيث تصل نسبة العائد إلى 22% مع صرف العوائد شهريًا. الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه.

شهادة الادخار من بنك البركة


يتيح بنك البركة لعملائه فرصة استثمار أموالهم في شهادة ادخار لمدة ثلاث سنوات بعائد يبلغ 22%، تتيح هذه الشهادة صرف العوائد شهرياً، مع حد أدنى للشراء يبلغ 1000 جنيه.

تتميز هذه الشهادات بعوائد جذابة، مما يجعلها خيارًا ممتازًا للراغبين في تحقيق أعلى استفادة من مدخراتهم خلال عام 2024، 

اقرأ ايضا: 

أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024.. استثمر أموالك بأحسن طريقة

أعلى فوائد شهادات بنك مصر.. اختار الأفضل

 

تم نسخ الرابط