خدعة تُربي.. تفاصيل مثيرة تكشف حقيقة واقعة السحر لـ مؤمن زكريا

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ازداد الجدل وكثرة التساؤلات حول واقعة مؤمن زكريا، بعدما ارتبط اسم نجم الأهلي السابق، بالعثور على سحر، في أحد مقابر القاهرة، وكشف “التربي” أسرار جديدة مثيرة، تخص واقعة السحر لـ مؤمن زكريا نجم الأهلي السابق، والتي شهدت جدل واسع خلال الأيام الماضية، ويرصدها لكم “الموجز” في هذا التقرير.

 

وفور العثور على هذا السحر، قام حارس المقابر “التربي” بالتواصل مع مؤمن زكريا، واستدعاه لرؤية هذا الأمر، وهذا ما فعله نجم الأهلي، حيث ذهب إلى المقبرة رفقة زوجته، لمعرفة حقيقة هذا الأمر.

وتورط مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق، في هذا الأمر، خاصة لأنه تم العثور من تربي مقابر البستان، على تحمل اسم وصورة مؤمن زكريا، والتي تحمل جمل ونقوش وطلاسم غير مفهمومة، في أحد المقابر التي يمتلكها.

ومن هنا، اشتعلت الأزمة وكثرت التعليقات والأقاويل حول واقعة سحر مؤمن زكريا، تحديداً بعدما رفع مجدي عبد الغني دعوى قضائية ضد التربي.

وكان قد أكد مجدي عبد الغني أنه س تقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من وجه له أصابع الاتهام في تلك الأزمة.

واقعة سحر مؤمن زكريا

القبض على المتهم بفبركة واقعة السحر للاعب مؤمن زكريا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على التربي المتورط في واقعة فبركة العثور على أعمال وطلاسم سحرية للاعب كرة القدم مؤمن زكريا وزوجته. تم اكتشاف أن التربي قام بتلفيق الواقعة بمساعدة زوجته وابن خالته وزوجة ابن خالته، بهدف جذب الانتباه وتحقيق شهرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل فبركة واقعة السحر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن التربي المتهم قام بفبركة القصة كاملة لخلق "تريند" على السوشيال ميديا. زعم التربي أنه أثناء زراعته لشجرة صبار في مقابر الإمام الشافعي بحي البساتين، عثر على كيس يحتوي على طلاسم وأعمال سحرية تتعلق بمؤمن زكريا وزوجته. هذا الادعاء لم يكن سوى جزء من خطة مختلقة لتحقيق الشهرة.

أقوال التربي حول الواقعة

في أقواله أمام الأجهزة الأمنية، ذكر التربي أنه وجد كيسًا يحتوي على أوراق مدونة بالدماء، وطلاسم غير مفهومة، وأسماء أشخاص، أثناء زراعته لشجرة في المقبرة. وقال إنه ذهب سريعًا إلى والدته ليريها ما عثر عليه، والتي بدورها أخبرته بأن هذه الطلاسم سحرية تستهدف مؤمن زكريا. طلبت والدته منه التوجه لأحد الشيوخ لفك السحر وإبلاغ اللاعب.

دور الأقارب في الواقعة

اعترف أقارب التربي بمساعدتهم في تنفيذ هذه الخدعة، حيث أوضحت شقيقته أن شقيقها جاء إليها في حالة فزع وتوتر بعد العثور المزعوم على السحر. وأكدت أنه يخشى التعامل مع تلك الأشياء، مما زاد من الغموض حول الحادثة، في حين كان الهدف الحقيقي هو خلق قصة زائفة لجذب الأنظار.

كشف التفاصيل: كيف تم العثور على السحر المزعوم

أوضحت تفاصيل الواقعة أن خفير المقابر في منطقة الإمام الشافعي كان أول من زعم أنه عثر على تلك الطلاسم، والتي تضمنت عرائس وطلاسم منقوشة بعبارات مرض، مشيرًا إلى أنها تستهدف مؤمن زكريا وزوجته. قام الخفير بإبلاغ اللاعب، مما دفع مؤمن زكريا إلى التوجه بنفسه إلى المكان لمعاينة ما تم العثور عليه.

في النهاية، تبين أن كل ما حدث كان مجرد خدعة من التربي وأقاربه بهدف تحقيق شهرة وهمية، دون أي صحة لما زُعم من أعمال سحرية.

 

جاء قرار القبض على التربي وأسرته بتهمة فبركة واقعة العثور على سحر لـ مؤمن زكريا، من أجل الشهرة والترند، وذلك بناء على ما كشفته تحريات الأجهزة الأمنية.

عالم الأزهر الشريف يعلق على واقعة سحر مؤمن زكريا

ولتوضيح الجوانب الدينية في هذه القصة، علق الشيخ إبراهيم رضا، أحد علماء الأزهر الشريف على ما يجري، مؤكدًا أن الإيمان بالله يمنع الوقوع في براثن السحر والشعوذة. 

ووصف الشيخ رضا الادعاءات التي تربط بين إصابة مؤمن زكريا بالمرض والسحر بأنها «بهتان عظيم»، مؤكدًا أنه لا يوجد دليل علمي أو ديني يثبت مثل هذه الأمور.

وأوضح أن «هذه الادعاءات مجرد كذب وافتراء على الله، ومن يروج لها فهو مخرف».

 وأتم مؤكدا على أن الأزهر الشريف لا يعترف بأي علم يدعي العلاج بالقرآن أو إزالة السحر، مشددًا على أن من يروج لهذه الأفكار كاذب.

اقرأ أيضا:

رونالدو ضد تريزيجيه.. التشكيل المتوقع لمباراة النصر والريان في دوري أبطال آسيا

كواليس مكالمة خاصة بين حسام حسن وعبد المنعم بعد أزمة منتخب مصر

تم نسخ الرابط