أول رد رسمي من الزمالك حول التعاقد مع رمضان صبحي.. مفاجأة جوميز

رمضان صبحي
رمضان صبحي

حسم مسئولو نادي الزمالك الجدل المثار حول إمكانية التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية

وارتبط اسم رمضان صبحي بالانتقال إلى صفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري لتعزيز صفوف الفارس الأبيض في الموسم الجديد.

الزمالك يوضح حقيقة التعاقد مع رمضان صبحي 

أشار أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى مستقبل صفقة انتقال رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وموقف المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز من هذه الصفقة.

وأوضح سليمان في تصريحات تلفزيونية أن الصفقات الجديدة للزمالك ستحسم في اجتماع مع جوميز خلال الأيام القادمة.

ونفى عضو الزمالك  أن يكون هناك اتصالات حالياً بخصوص التعاقد مع رمضان صبحي، مؤكداً أن القرار النهائي بشأن انضمامه يعود للمدرب.

وأضاف أن جوميز هو الشخص الذي سيحدد مستقبل الصفقات الجديدة، بما في ذلك انضمام رمضان صبحي لصفوف الزمالك، مشيراً إلى أن ملف لاعب بيراميدز  يعتمد على قرار المدرب.

من جانبه، أعلن عبد الواحد السيد، مدير الكرة في الزمالك، رغبته في انضمام رمضان صبحي للنادي، مؤكداً أن القرار النهائي بشأن هذه الصفقة يقع في اختصاص مجلس الإدارة.

وعلم" الموجز" في وقت سابق أن هناك بالفعل تحركات شفهية من أحد وسطاء نادي الزمالك لإقناع رمضان صبحي بإرتداء القميص الأبيض خلال الموسم المقبل.

الزمالك يستعد لمواجهة بيراميدز في السوبر المصري 

بعد أن حصد نادي الزمالك لقب كأس السوبر الأفريقي بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، يتجه الفريق نحو تحدي جديد.

ويستعد  الزمالك  لمواجهة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري، فيما سيلتقي الأهلي بسيراميكا في النصف الآخر.

مواجهتان مثيرتان تنتظر عشاق كرة القدم المصرية، حيث ستجمع مباريات الزمالك مع بيراميدز والأهلي مع سيراميكا في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر في الإمارات.

بعد فترة راحة قصيرة لاعبي الفريق إثر تتويجهم باللقب، سيعود الزمالك للتدريبات يوم السبت المقبل، استعداداً للتحديات المقبلة في مشوارهم هذ الموسم.

إقرأ أيضًا: 

قائمة برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا.. ظهور دي يونج

مهاجم الزمالك : جوميز يلقبني بـ "الأسطورة".. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

 

تم نسخ الرابط