نجمة التريند.. أسرار وحكايات في حياة ميرنا نور الدين

ميرنا نور الدين
ميرنا نور الدين

تصدر اسم الفنانة ميرنا نور الدين، تريند جوجل، بعدما شاركت جمهورها أمس بأحدث جلسة تصوير خضعت لها،  عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تألقت خلالها بإطلالة مميزة، فقد ارتدت فستان كب باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها مكياجًا بالألوان الهادئة، وبدت بتسريحة الشعر المنسدل، وحظيت الصور على إعجاب عدد كبير من قبل متابعيها.

ميرنا نور الدين 

وفي السطور التالية يرصد “الموجز”أبرز المعلومات عن ميرنا نور الدين بمناسبة تصدرها للتريند.

معلومات عن ميرنا نور الدين 

 

ولدت ميرنا نور الدين في عام 1990، وعاشت جزءًا كبيرًا من حياتها في الولايات المتحدة، ثم انتقلت لمصر، وهي خريجة كلية آداب قسم اللغة الإنجليزية، دخلت عالم التمثيل لأول مرة من خلال مسلسل "تحت السيطرة" مع نيللي كريم، ومن ثم شاركت في عدة أعمال فنية مثل "كوفيد 25"، "دايما عامر"، "حكايات بنات الجزء الرابع"، "الاختيار 3"، و"الكتيبة 101"، "في يوم وليلة"، "بخط الإيد"، وغيرها من الأعمال.

ميرنا نور الدين 

على المستوى الشخصي، تزوجت ميرنا في العام الماضي من شخص اسمه عمر عطية، وهو مصري يحمل الجنسية الأمريكية، بالإضافة إلى ذلك، تهتم بممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتها البدنية.

 

خطفت ميرنا نور الدين أنظار الجمهور إليها بسبب دورها في مسلسل "الحشاشين" الذي عرض في رمضان 2024، حيث لعبت خلاله  دور "دنيا زاد"، زوجة حسن الصباح، حيث بدأت بالدفاع عن دعوة حسن الصباح، لكنها سرعان ما انقلبت عليه بعد مقتل ابنهما، لتقرر فضح حقيقته قبل أن ينتهي الأمر بمقتلها على يديه.

ميرنا نور الدين 

مسلسل فهد البطل

 

وتشارك ميرنا نور الدين في رمضان 2025 المقبل بمسلسل فهد البطل، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج محمد عبد السلام، إنتاج شركة سينرجي، وأحداث المسلسل تدور في إطار شعبي يتخلله خط درامي صعيدي، وهو بطولة أحمد العوضي، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، صفوة، عزت زين، عصام السقا، وآخرون من النجوم، ومن المقرر انطلاق تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

 

اقرأ أيضاً:

الملامح الأولى لشخصية ميرنا نور الدين في مسلسل "فهد البطل"

 

ميرنا نور الدين بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور لها

 

تم نسخ الرابط