غادة عادل توقف تصوير أحدث أعمالها الفنية.. فما القصة؟

غادة عادل
غادة عادل

تعرض عبد الرحمن نجل الفنانة غادة عادل، لحادث سير أمس الثلاثاء، مما اضطرها لوقف تصوير أحدث أعمالها، فيلم "فيها إيه يعني"، الذي يجمعها بماجد الكدواني، وميمي جمال؛ لمرافقته في المستشفى، حيث يتواجد حالياً تحت الملاحظة الطبية.

تطورات الحالة الصحية لنجل غادة عادل 

 

وأكد والده، المخرج مجدي الهواري، في بيان صحفي له أن "عبد الرحمن" بخير وأن الحادث كان بسيطًا، ولكن تم نقله للمستشفى للاطمئنان على حالته والتأكد من عدم وجود أي مشاكل مقلقة، كما شكر كل من قام بالسؤال عن ابنه.

وكان عبد الرحمن، نجل غادة عادل، قد تعرض لذلك الحادث لحظة قيادته لسيارة والدته، وأصيب بجروح وكدمات في أنحاء جسمه، وهو الآن تحت المراقبة الطبية لضمان سلامته.

 

آخر أعمال غادة عادل الدرامية

 

وكانت آخر أعمال غادة عادل، الدرامية مشاركتها في مسلسل لانش بوكس، الذي دارت أحداثه في إطار 30 حلقة، وهو بطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، أحمد وفيق، أحمد الشامي، صدقي صخر، وهشام إسماعيل، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي Good Girls.

فيلم أهل الكهف

 

ويعرض لغادة عادل، حالياً بالسينمات فيلم "أهل الكهف"، وهو بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

وكانت الفنانة غادة عادل، قد فجّرت مفاجأة كبيرة بإعلانها عن إمكانية الزواج مجددًا بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري وزواجها مرة أخرى، مما أثار حالة من الجدل الواسع.

غادة عادل تتحدث عن فكرة الزواج


خلال تصريحات تلفزيونية، قالت غادة عادل بأنها لا تستبعد فكرة الزواج مجددًا، مع إشارتها إلى أن قرارها سيكون بناءً على تأثيره على أولادها، وأكدت أيضًا على أهمية الخصوصية في حياتها الشخصية، مؤكدة أنها ترغب في أن تظل صورتها العامة حقيقية أمام الناس.

تحدثت غادة عادل أيضًا عن طريقة تعاملها مع الاهتمام العام والصور الشخصية، حيث أعربت عن عدم إعجابها بالصور الثابتة واعتبرتها تنمرًا، مشددة على أنها تعيش حياتها بشكل طبيعي وتتجنب التبرير لنفسها.

 

تم نسخ الرابط