ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. وموعد عرض الحلقة 15

برغم القانون
برغم القانون

حقق مسلسل برغم القانون الحلقة 14، الذي تقوم ببطولته الفنانة إيمان العاصي، نجاحاً كبيراً منذ بدء أولى حلقاته، وينتظر الجمهور حالياً عرض الحلقة 15 من العمل بسبب الأحداث الشيقة التي تضمنتها الحلقات السابقة.

برغم القانون 

موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 15 

وفي السطور التالية يرصد “الموجز” موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 15، وملخص الحلقة 14، تعرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون مساء اليوم على منصة Watch It، حيث سيتم عرض تلك الحلقة قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمسلسل يتم عرضه من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما يتم إذاعة مسلسل برغم القانون الحلقة 15 أيضًا على منصة Yango Play الليلة، فتعرض للجمهور قبل التلفزيون بـ 24 ساعة، والمنصة تذيع حلقات المسلسل من السبت للأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.
 


وتعرض قناة ON TV مسلسل برغم القانون الحلقة 14 الليلة، حيث يتم عرض حلقات العمل على شاشتها من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويتم إعادة عرض تلك الحلقة للمرة الأولى في تمام الساعة الواحدة وربع صباحًا والحادية عشر والنصف صباحًا.
 
وتذاع الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون أيضًا على قناة On Drama، من يوم الأحد إلى الخميس، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً، ويتم إعادتها في تمام الساعة الخامسة صباحًا، وأيضًا في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

برغم القانون 

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14


في الحلقة 14 من مسلسل "برغم القانون"، هرب ياسر وليد فواز إلى والده ليختبئ عنده، بعد أن تدهورت الأمور بالنسبة له، في الوقت نفسه، نقلت فاتن إلى المستشفى بسبب الاعتداء عليها، حيث كشف الأطباء عن دخولها في غيبوبة نتيجة تأثر مخها بالضربة التي تعرضت لها.

 

إياد يستمر في دعم ليلى إيمان العاصي، التي تتراجع عن اتخاذ أي خطوة للانتقام من أكرم، في المقابل، حاول أكرم إقناع بيريهان بالعدول عن الطلاق، لكنه فشل، وعندما قدم لها أوراقًا تدين شقيقها، لا تصدق كلامه، لكنه اقنعها بعدم مغادرتها منزلها، وأنه سوف يترك المنزل لها ولأبنائها، بعد ذلك منحها كوبًا من القهوة الذي يحتوي على  منوم، ونقلها إلى سريرها ثم غادر إلى أبنائه، دون أن يعلم أن وليد كان يراقب تحركاته.

 

خلال الأحداث، ذهب أكرم إلى قبر والده، وهناك واجه بدوي ياسر عزت شريكه في جريمة قتل والده في الماضي، بدوي هدد أكرم بسلاحه الأبيض بعد رفضه الاستجابة لمطالبه وهو إعطاؤه مبلغ من المال نظير ألا يفضح أمره وهو أنه قتل والده، لكن تدخل شعبان ورجاله وانقذوا أكرم، في تلك اللحظة، هدد بدوي بكشف أسرار شريكه إن لم يُطلق سراحه، مما دفع أكرم إلى تركه يرحل رغم دهشة شعبان، كما طالب منه إحضار الأموال إليه خلال أسبوع لكي لا يكشف أمره على السوشيال ميديا.

 

في نهاية الحلقة، فاقت فاتن من غيبوبتها وطلب من ليلى الانتقام من ياسر، كما تقمص وليد شخصية محصل كهرباء ليتمكن من الوصول إلى المنزل الذي يقيم فيه أبناء أكرم من ليلى، ويكتشف الاسم الزائف الذي يستخدمه أكرم بفضل حديثه مع ابنه.

أبطال مسلسل "برغم القانون"

 

المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، بطولة هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل علي ماهر، مع نخبة من الفنانين.

اقرأ أيضاً:

آخرهم مسلسل برغم القانون.. الدراما المصرية تفجر القنابل الموقوتة في الأزمات الأسرية

 

خفايا الحب والخيانة.. مفاجآت الحلقة 13 من "برغم القانون"

 

تم نسخ الرابط