دنيا سمير غانم تُعوّض غيابها عن 2024 بفيلم ومسلسل في 2025

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تعيش الفنانة دنيا سمير غانم حالة من النشاط الفني، وتعود بقوة الي الساحة الفنية بعد غيابها عن رمضان في 2024، ولذلك تستعد لعرض فيلم ومسلسل جديد يتم عرضهم في رمضان 2025، ويكشف لنا الموجز تفاصيل أعمالها في رمضان.

مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان 2025

حجزت النجمة دنيا سمير غانم مكانها في منافسات موسم دراما رمضان المقبل 2025، التي تنطلق في مارس المقبل؛ حيث تعاقدت على بطولة مسلسل جديد مكوّن من 15 حلقة، والذي يحمل اسماً مؤقتاً وهو"عايشة الدور"، تأليف أحمد الجندي، وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ومن المقرر البدء في تحضيراته خلال الأسابيع المقبلة وترشيح الفنانين المشاركين في بطولته.

دنيا سمير غانم في رمضان 2025

فيلم جديد لـ دنيا سمير غانم في رمضان 2025

تفتتح دنيا سمير غانم عام 2025 بالتواجد سينمائياً من خلال فيلم "روكي الغلابة"، المقرر طرحه في دور السينما خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وتحديداً في شهر يناير المقبل.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب دنيا سمير غانم كلاً من: محمد ممدوح، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد رضوان، أحمد سعد والي الذي سيظهر كضيف شرف ضمن الأحداث. والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

يعد فيلم "روكي الغلابة" هو ثاني بطولات دنيا سمير غانم المطلقة في السينما، بعدما قدّمت "تسليم أهالي" العام قبل الماضي،  وقد شارك في بطولته: هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، عبدالله مشرف، محمد حسني، عبير فاروق. وضيوف الشرف: محمد ممدوح، سمير غانم، شيكو، لوسي، وشيماء سيف. ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

دنيا سمير غانم 


آخر أعمال دنيا سمير غانم

قدمت دنيا سمير غانم آخر أعمالها وهو مسلسل "جت سليمة" من 15 حلقة، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان قبل الماضي، وقد شارك في بطولته: محمد سلام، خالد الصاوي، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، إيمان السيد، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان، وتأليف كريم يوسف، وسامح جمال وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضاً 

دنيا سمير غانم عايشة الدور.. تفاصيل مثيرة

دنيا سمير غانم تتصدر التريند بصور نادرة مع خالها وزوجته المغربية

تم نسخ الرابط