سر توقف تصوير مسلسل إش إش بطولة مي عمر.. تعرف على التفاصيل

مي عمر
مي عمر

يواصل صناع مسلسل "إش إش" تصوير المشاهد المتبقية لهم، استعدادًا لعرضه في دراما رمضان 2025، لكن توقف التصوير اليوم.

 

وفي السطور التالية يرصد “الموجز” أبرز التفاصيل، توقف تصوير مسلسل "إش إش"، اليوم بسبب حصول الفنانة مي عمر اجازة لكي تتمكن من تصوير باقي مشاهدها في فيلم "الغربان"، الذي تقوم ببطولته مع الفنان عمرو سعد، حيث تقوم بتصوير العملين في نفس الوقت.

 

مي عمر 

تفاصيل مسلسل "إش إش"

 

مسلسل "إش إش"، من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وهو بطولة ماجد المصري، انتصار، علاء مرسي، عصام السقا، إيهاب فهمي، شيماء سيف، دينا، وآخرون من النجوم.

أبطال فيلم "الغربان"

 

فيلم "الغربان"، تدور أحداثه في إطار أكشن وإثارة، خلال أربعينات القرن الماضي وتحديداً عام 1942، خلال الحرب العالمية الثانية، وهو بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، ماجد المصري، وآخرون من النجوم، وهو من إخراج ياسين حسن.

مي عمر 


فيلم "بضع ساعات في يوم ما"

 

وتنتظر مي عمر، حالياً عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وهو بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد سلام، أحمد السعدني، محمد الشرنوبي، كريم فهمي، مايان السيد، وآخرون من النجوم، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن تأليف محمد صادق، وإخراج عثمان أبو لبن.

آخر أعمال مي عمر 

وشاركت الفنانة مي عمر، في دراما رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وهو بطولة أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروي جودة، ولاء الشريف، ياسر علي ماهر، طارق النهري، سامي مغاوري، سلوي عثمان، هدير عبد الناصر، محمد الدسوقي، لبني ونس، غادة فلفل، وهو من إخراج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

 

قالت الفنانة مي عمر، في تصريحات تلفزيونية سابقة لها أن أصعب مشاهدها في العمل كان مشهد دفنها حية؛ لأنه تم تصويره في قبر حقيقي، وذلك لأنها تخاف من الضلمة والأماكن الضيقة، مُتابعة:"مشهد إني بنزل لتربة حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي أن هناك أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش وخبوني بالداخل وبعدين هو قفل، وأنا أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت إن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت،وأنا بكره الضلمة والأماكن الضيقة".

 

اقرأ أيضًا:

الخيانة الزوجية لا تُغتفر ولست مهووسة بالماركات العالمية.. أبرز تصريحات مي عمر

 

تفاصيل مسلسل "إش إش"لـ مى عمر..من راقصة إلى سيدة أعمال شهيرة

 

تم نسخ الرابط