ما عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي؟

 إيمان العاصي
إيمان العاصي

استطاع فريق مسلسل برغم القانون  بطولة الفنانة  إيمان العاصي، أن يشعل اهتمام رواد السوشيال على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يسعي الكثيرون لمعرفة عدد حلقاته، ومواعيده، وفي هذا الصدد يستعرض " الموجز " التفاصيل في سطور.

 مسلسل برغم القانون

عدد حلقات مسلسل برغم القانون

 مسلسل برغم القانون المسلسل يتكون من 30 حلقة ويُعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس على قناة ON، مما يجعله واحدًا من المسلسلات المنافسة في موسم "الأوف سيزون" الذي انطلق مؤخرًا

 

مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون

يُعرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة ON، ويعاد الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

أما على قناة ON دراما، فيعرض في الساعة 10:00 مساءً، ويعاد في الساعات 6:00 صباحًا و5:00 مساءً. كما يُبث المسلسل على منصة Watch it قبل عرضه على القنوات التلفزيونية بـ 24 ساعة.

 

أبطال مسلسل برغم القانون

إلى جانب إيمان العاصي، يشارك في البطولة كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، والعديد من النجوم الآخرين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام، ومن إنتاج شركة فنون مصر.

 

تفاصيل أحداث مسلسل برغم القانون 

المحامية التي تعيش في بورسعيد، وتستيقظ ذات صباح لتكتشف اختفاء زوجها أحمد بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات وأثمر عن طفلين، تتطور الأحداث لتكشف أسرارًا غير متوقعة عن حياة الزوج، وأسباب اختفائه رغم حبه الشديد لعائلته.

آخر أعمال إيمان العاصي عبر الشاشات 

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي غابت عن المشاركة في الأعمال الدرامية التي عرضت في موسم دراما رمضان 2024.

ومن المعروف أن  آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وهالة صدقي، وإخراج محمد سامي، والذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023.

نجوم مسلسل "جعفر العمدة"

 

شارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" بجانب محمد رمضان، نخبة من الفنانين مثل زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، والعديد من النجوم الآخرين.

بعد عرض برغم القانون.. مسلسلات مصرية سلطت الضوء على قضايا المرأة

 

بيريهان تكتشف حقيقة أكرم الصادمة وتطلب الطلاق في الحلقة 12 من "برغم القانون"

 

 

تم نسخ الرابط