أحزان إسماعيل فرغلي.. ماذا قال عن زوجته قبل وفاتها؟

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

تصدر اسم الفنان إسماعيل فرغلي تريند جوجل بعد انهياره من البكاء أمس في عزاء زوجته، التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة،وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل وأبرز المعلومات عنه.

إسماعيل فرغلي 

تصريحات إسماعيل فرغلي عن زوجته


كان إسماعيل فرغلي يذكر زوجته دائمًا بالخير في كافة اللقاءات التلفزيونية التي حل فيها ضيفًا قبل رحيلها، وفي أحد هذه اللقاءات قال أن زوجته كانت تراعيه، وكانت دائما بجواره عندما كان لايملك المال، مُعلقًا:"زوجتي كانت دائمًا بتراعيني، وفي يوم من الأيام لم يكن معي جنيه واحد، فقمت أنا وزوجتي بالبحث في كل أركان البيت عن أي مبلغ، سواء كان نصف جنيه أو حتى ربع جنيه، حتى جمعنا بصعوبة ثمن علبتين كشري، تركنا واحدة لابنتنا، وجلست أنا وزوجتي نتناول العلبة الأخرى، في منتصف العلبة، قالت لي الحمد لله، حتى أتمكن من أكل الباقي، وكانت تقول إن شاء الله ربنا هيكرمنا".

وأكد إسماعيل فرغلي حينها والدموع منهمرة من عينيه، أن زوجته لم تطلب طيلة حياتها شيئًا لنفسها، وكان اهتمامها الأول دائمًا هو راحة أسرتها، وتحديدًا راحة زوجها وأبنائها.

 

كما تحدث إسماعيل فرغلي خلال لقاء سابق له في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، عن زوجته الراحلة، مؤكدًا على أنها كانت سيدة مخلصة للغاية، ولم تكن لديها مطلبات غير رضاه هو وأولاده، مُعلقًا:"بيتها نضيف 24 ساعة، ست مدبرة، ملهاش طلبات غير إنها ترضي زوجها وولادها، كانت تسمع حد من الولاد نفسه يأكل حاجة معينة كانت تعملها تاني يوم، معيشاني سي السيد مش مدياني فرصة أساعدها، اللهم لك الحمد والشكر الرزق مش فلوس بس، الرزق كمان في الزوجة".

وأوضح إسماعيل فرغلي أنه لم يتزوجها عن قصة حب، فكان زواجهما تقليدي، حيث تزوج منها بعد ابتعاده عن المزيكا، وسفره لأداء مناسك العمرة، وأوضح أن سبب نجاح زواجهما هو :" الطيبون للطيبات". 

معلومات عن إسماعيل فرغلي 


إسماعيل فرغلي، من مواليد 3 يناير 1961، كانت بداياته الفنية مع فيلم الكافير، الذي كان نقطة انطلاقه في مشواره الفني، كما شارك في برنامج الكاميرا الخفية، الذي عرض عام 1993، وهذا ساعده على تحقيق شهرة مبكرة، وخلال عام 2001، شارك في البرنامج الكوميدي حسين على الهوا، حيث كان يقدم مداخلات فكاهية بأسلوب مميز.

 

كما قدم إسماعيل فرغلي العديد من الأدوار المساعدة في أفلام شهيرة مثل "عريس من جهة أمنية" مع عادل إمام، و"بوحة" مع محمد سعد، و"حريم كريم" مع مصطفى قمر، كما شارك في العديد من المسلسلات، من بينها "نابليون والمحروسة".

إسماعيل فرغلي 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي


وكانت آخر أعماله الدرامية مشاركته شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 في عدة أعمال، وهي مسلسل "خالد نور وولده نور" بطولة شيكو، وتأليف كريم كمز وأحمد عبد الوهاب، وإخراج محمد أمين، وبطولة شريف رمزي، دنيا ماهر، آية سماحة، حمزة العيلي، وآخرون من النجوم، كما ظهر في مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، وتأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وشاركهما في بطولته محمد ثروت، أحمد مجدي، رنا رئيس، نهى عابدين، أحمد بدير، مراد مكرم، مي سليم، وآخرون من النجوم، كما شارك في مسلسل "مليحة" بطولة دياب، وتأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وشارك في العمل كل من ميرفت أمين، أشرف زكي، علي الطيب، وأمير المصري، وآخرون من النجوم .

 

اقرأ أيضًا:

إسماعيل فرغلي عن تلقيه عرض للزواج من ملكة جمال لبنان :” مكنتش مصدق إنها بتحبني”
 

إسماعيل فرغلي: لم أتزوج عن حب.. وزوجتي سيدة مدبرة
 

تم نسخ الرابط