آخرهم إسماعيل فرغلي.. فنانين عانوا من رحيل زوجاتهم

إسماعيل فرغلي
إسماعيل فرغلي

إسماعيل فرغلي.. فقدان الأحبة بسبب المرض هو من أصعب التجارب التي يمكن أن يمر بها الإنسان، وخاصةً عندما يكون هذا المرض قاسياً مثل السرطان، وهذه التجربة الأليمة يتذوق مرارتها الآن الفنان إسماعيل فرغلي الذي فقد زوجته بعد صراع مع المرض.

لم يكن الفنان إسماعيل فرغلي، الوحيد الذي مر بمأساة فقدان شريكة حياته بسبب المرض، فقد سبقه العديد من الفنانين الذين عانوا من رحيل زوجاتهم بسبب المرض، يرصدهم الموجز  في السطور التالية.


إسماعيل فرغلي

 

توفيت خلال الساعات الماضية، زوجة الفنان إسماعيل فرغلي بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث خضعت للعلاج الكيميائي مرات عدة، إلى جانب خضوعها لعملية استئصال الورم الخبيث، ورغم تحسنها جزئيًا لفترة قصيرة، إلا أن المرض عاد وانتشر في جسدها مرة أخرى.


وتحدث إسماعيل فرغلي بحزن كبير في لقاء تلفزيوني سابق له مع الإعلامية دينا رامز على قناة "صدى البلد"، حيث لم يستطع حبس دموعه عند الحديث عن معاناتها، مؤكدًا أن السرطان عاد لينتشر في مناطق عديدة من جسدها، مما جعلها تفقد القدرة على الحركة تمامًا.  

رشوان توفيق 

رشوان توفيق

 

الفنان رشوان توفيق عاش لحظات حزينة جدًا بعد وفاة زوجته، وكانت جنازتها من أكثر اللحظات تأثيرًا، حيث ظهر وهو يبكي بحرقة على فقدانها، واصفًا إياها بأنها كانت أمًا، حبيبة، وسندًا طوال حياتهما.

سمسم شهاب

 

ومن جهة أخرى، ما زال الفنان سمسم شهاب يعبر عن وفائه لزوجته الراحلة من خلال ارتدائه دبلة الزواج حتى اليوم، مؤكدًا أنه سيظل حزينًا على فراقها مدى حياته، وتحدث عن موقف مؤثر عندما ضحت زوجته بذهبها لتسديد فاتورة الكهرباء في أوقات صعبة.  

محمد صبحي 


محمد صبحي

 

الفنان محمد صبحي أيضًا عاش تجربة مشابهة بفقدان زوجته نيفين رامز التي توفيت بعد صراع مع السرطان في عام 2016، وقد ودعها بكلمات مؤثرة على صفحته بموقع "فيسبوك"، واصفًا إياها بأنها كانت عماد الأسرة وقوتها،قائلاً:" رحلت رفيقة عمري وعماد الأسرة وقوة العائلة، رحلت زوجتي الحبيبة نيفين حسين رامز، البقاء لله".

 

اقرأ أيضًا:

رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا

محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور":استكمال لقصة "فارس بلا جواد"

 

 

تم نسخ الرابط