بعد حركة النوم.. أول رد فعل من نجم الأهلي عقب هجوم الجماهير

الأهلي
الأهلي

رد عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها عقب خسارة المارد الأحمر السوبر الإفريقي أمام الزمالك، وذلك بسبب احتفاله بحركة النوم بعد تسديدة ركلة جزاء.

وتعرض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لخسارة مثيرة أمام غريمه التقليدي الأهلي  بركلات الترجيح 4-3 عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

عمر كمال عبد الواحد يعتذر للاعبي الأهلي 

وعلم " الموجز" أن عمر كمال أرسل لزملائه في الفريق رسالة اعتذار عبر الجروب الخاص باللاعبين على تطبيق المراسلة "واتساب" بعد تعرض الفريق لهجوم كبير بسبب احتفاله بعد تسديدة ركلة الترجيح بنجاح.

وقال عمر عبدالواحد، لزملائه أنه لم يقصد التقليل من الخصم، إلا أن ذلك الاحتفال جاء كرسالة إلى أحد أقاربه، الذي اتفق معه قبل اللقاء.

وأكد اللاعب تقبله لأي عقوبة مالية توقع عليه من قبل الجهاز الفني للفريق، بسبب الاحتفال مع الجمهور قبل حسم نتيجة المباراة والتي انتهت بخسارة فريقه أمام الزمالك.

وشارك عبد الواحد في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، بدلا من محمد هاني الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة، وخرج من المباراة متأثرًا بها.

وكان الأهلي قد أعلن عن إصابة محمد هاني، في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ومن المقرر أن يغيب لمدة تصل إلى 3 أشهر للتأهيل.

الأهلي ينتظر مواعيد مباريات السوبر المصري 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة تحدي جديد بعد اختتام منافسات السوبر الأفريقي الذي فاز فيه نادي الزمالك بعد تغلبه على الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

ستنطلق منافسات كأس السوبر المصري في الفترة من 19 إلى 25 أكتوبر القادم في الإمارات.

تتضمن مشاركي هذه البطولة 4 فرق وهي: الأهلي بطل الدوري، بيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا بطل كأس الرابطة، والزمالك الذي حل ثالثًا في الدوري وحاز على الكأس الذهبية من رابطة الأندية للمشاركة في البطولة.

 اقرأ أيضا:

كولر يقدم صفقة ذهبية لـ الزمالك على طبق من ذهب.. القصة كاملة

قرار مفاجئ في الزمالك قبل موقعة الأهلي في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط