آخر موعد للتقديم في وظائف المعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

مدارس التكنولوجيا
مدارس التكنولوجيا التطبيقية

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد للتقديم في وظائف المعلمين والإداريين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية للعام الدراسي 2024 - 2025، يُعتبر اليوم هو الفرصة الأخيرة للتقديم عبر الموقع الرسمي للوزارة، وفقاً للشروط والتخصصات المعلنة، ويرصد لكم موقع "الموجز" خلال السطور التالية آخر موعد للتقديم في وظائف المعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.

 

 

آخر موعد للتقديم في وظائف المعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

وأكدت الوزارة أن العمل في مدارس التكنولوجيا التطبيقية يوفر مميزات عديدة، تشمل تدريب تقني مستمر على مستوى دولي بإشراف خبراء معتمدين، بالإضافة إلى فرص للحصول على خبرات عملية تعزز من تطوير المركز العلمي، كما يتوفر حوافز معنوية ومادية تتعلق بالأداء.

شروط التقديم للمدير الأكاديمي في وظائف المعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

مؤهل عالٍ مناسب في التربية أو الإدارة، ويفضل الحاصلون على ماجستير.

معرفة قوية بنظام التعليم الفني ولوائحه.

خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال التعليم الفني.

إجادة استخدام الحاسب الآلي والإنترنت.

مهارات التواصل والعمل الجماعي.


شروط عامة للمتقدم في وظائف المعلمين بمدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024

يفضل وجود خبرة في المجال المتقدم له.

مؤهل عالٍ مناسب.

عمر المتقدم لا يتجاوز 55 عاماً في 1 أكتوبر 2024.

متاح التقديم للعاملين بالمدارس الحكومية والخاصة.

يمكن لمعلمي التعليم العام والفني التقديم لوظائف المعلمين الثقافية، بينما تقتصر الوظائف الفنية على معلمي التعليم الفني فقط.


وفي سياق اخر، استعدادا للعام الدراسي الجديد وضعت المدارس مجموعة من الضوابط والمحظورات على الطلاب ضرورة تجنبها لتحقيق الانضباط الكامل خلال اليوم الدراسى، حيث حذرت الطلاب من دخول المدرسة بدون الزى المدرسى أو بناطيل مقطعة أو قصات شعر مخالفة أو استخدام المحمول نهائيا داخل المدرسة مع ضرورة حضور الطلبة والطالبات الطابور المدرسى، ولن يسمح للطلبة بالدخول عقب انتهاء الطابور، كما أنه يمنع انصراف أى طالب أو طالبة أثناء اليوم الدراسى، كما نبهت المدارس على الطلاب بالالتزام بالمواعيد المقررة وعدم إثارة اى مشكلات أو الشغب والتعدى على بعضهم أو افتعال مشكلات مع المعلمين، مشددة على تطبيق لائحة الانضباط المدرسى على أى مخالفات تحدث أثناء الدراسة.

اقرأ أيضا: 
نشرة الموجز التعليمية.. وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات لتحقيق تحول جذري في التعليم و تنسيق المرحلة الثالثة للدبلومات الفنية 2024

وزير التربية والتعليم: مصر انتهجت خطوات هامة لتحقيق تحول جذري في التعليم

 

 

 

تم نسخ الرابط