ثنائي جديد على رادار الأهلي بفرمان لجنة التخطيط.. وكولر يحسم

شعار الأهلي
شعار الأهلي

عقدت لجنة تخطيط الكرة داخل النادي الأهلي برئاسة مختار مختار، اجتماعا طارئًا، اليوم الإثنين، مع رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب، لمناقشة تداعيات خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

وتعرض فريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لهزيمة أمام الزمالك ببطولة السوبر الأفريقي وذلك عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

 

ثنائي جديد على رادار الأهلي في الصيف 

وعلم " الموجز" أن الاجتماع تطرق للحديث لأكثر من ملف، جاء أبرزها ملعب دعم الفريق بصفقات جديدة هذا الصيف، في ظل النقص العددي في مراكز مختلفة.

وطلبت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع مدافع "مساك" وجناح، وجاء على رأسهم ثنائي نادي زد محمد إسماعيل وعبد الرحمن البانوبي.

هذا بالإضافة إلى  ترشيح عدد من اللاعبين المحليين، وهو ما يرفضه مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي يفضل دعم صفوفه بصفقات أجنبية.

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع 4 صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ويأتي على رأسهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري إلى جانب عمر الساعي نجم وسط نادي الإسماعيلي ومدافع الدحيل القطري يوسف أيمن.

ورفض المدرب السويسري العديد من الأسماء الذي تلقاها مؤخرًا من لجنة التخطيط على رأسها عمر فرج لاعب أيك السويدي السابق والزمالك الحالي فضلًا عن بعض المهاجمين الأفارقة.

الأهلي يبحث عن التعاقد مع مواهب أفريقية 

وفي السياق ذاته، تواصل لجنة اكتشاف المواهب بالنادي الأهلي، البحث عن بعض المواهب الإفريقية تحت السن، من أجل دعم الفريق في الشق الهجومي قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، خاصة في ظل اكتمال قائمة الأجانب.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي عودة مارسيل كولر من سويسرا لمناقشته في ملف الصفقات المحلية الجديدة، لغلق هذا الأمر والتركيز في الاستعدادات للموسم الجديد.

يذكر أن كولر سافر إلى سويسرا لزيارة أسرته، مستغلاً الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب كأس السوبر الإفريقي لعدم وجود ارتباطات حاليا.

ومن المقرر أن يستأنف النادي الأهلي تدريباته يوم السبت المقبل استعدادًا لبطولتي السوبر المصري والإنتركوننتينال والذي سيلاقي من خلالها فريق العين الإماراتي.

اقرأ أيضا:

كولر يقدم صفقة ذهبية لـ الزمالك على طبق من ذهب.. القصة كاملة

قرار مفاجئ في الزمالك قبل موقعة الأهلي في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط