مهاجم الزمالك : جوميز يلقبني بـ "الأسطورة".. وأتمنى الانضمام لمنتخب مصر

الزمالك
الزمالك

تحدث ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك عن تتويجه بكأس السوبر الأفريقي مع الفارس الأبيض أمام النادي الأهلي في اللقاء الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية.

وأقيمت مواجهة الأهلي والزمالك في ملعب "المملكة أرينا" بالعاصمة السعودية الرياض مساء الجمعة الماضية والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح ليتوج للمرة الخامسة بالسوبر الأفريقي.

ناصر منسي يتحدث عن كواليس تتويج الزمالك بـ السوبر 

وأشار ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،  إلى التركيز الذي وضعه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه عمل بجدية وبعيدًا عن شائعات رحيله.

أشاد منسي في تصريحات إذاعية بالتوفيق الذي حظي به حيث سجل هدفًا وساهم في فوز الفريق الأبيض بكأس السوبر، مشيرًا إلى شعوره القوي بأنه سيكون من يسجل هدف النصر للزمالك.

وأشار منسي إلى تحدثه مع زياد كمال حيث أخبره بأنه سيدخل كبديل ويحرز هدف التعادل، وفعلاً تحقق ذلك، مما أدى لتتويج الفريق باللقب.

ناصر منسي.. بديل «سوبر» في الزمالك
الزمالك- ناصر منسي 

وأكد منسي أنه لا يتابع وسائل التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى حبه الكبير لنادي الزمالك بغض النظر عن آراء الجمهور.

وأوضح مهاجم الزمالك  أن جوزيه جوميز مدرب عظيم وقد شكره على ثقته الكبيرة به وعلى دعمه المستمر، مشيدًا بطريقته في توجيه اللاعبين ودعمهم، حيث يلقبه دائمًا بـ"الأسطورة".

وفيما يتعلق بفوز الزمالك بالسوبر، أكد منسي أنه لم يكن فقط إنجازه وإنما إنجازاً لجميع اللاعبين الذين عملوا بروح الفريق، مشيدًا بزملائه حمزة المثلوثي وزياد كمال وشيكابالا الذي وقف إلى جانبه وتوقع له تسجيل هدفًا، مما حدث في النهاية.

مهاجم الزمالك يرغب في الانضمام لـ منتخب مصر 

وشدد نجم الزمالك في وقت سابق أنه يتمنى التواجد في منتخب مصر، لكنها وجهة نظر الجهاز الفني، وأنا تحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

وأنهى  مهاجم الزمالك : أثق من قدرتي على صنع الفارق في خط هجوم الفراعنة، وأتمنى أن أكون إضافة للمنتخب

وعلم"الموجز" أن ناصر منسي كان على وشك الرحيل عن جدران الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بناءً غلى رغبة البرتغالي جوزيه جوميز.

وبات منسي على مقربة من البقاء داخل صفوف الزمالك خاصًة بعد تقديمه مستوى مميز مع الفارس الأبيض في اللقاء الماضي أمام الأهلي.
اقرأ أيضا:

كولر يقدم صفقة ذهبية لـ الزمالك على طبق من ذهب.. القصة كاملة

قرار مفاجئ في الزمالك قبل موقعة الأهلي في السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط