عقوبات تهدد لاعبي الزمالك بسبب مباراة الأهلي.. ما السر؟

الزمالك
الزمالك

حذر مسئولو نادي الزمالك لاعبي الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بعقوبات قوية على الرغم من التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

ونجح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، من الحصول على السوبر الإفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز عليه بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بينهما 1-1.

مدير الكرة بالزمالك يحذر اللاعبين بسبب الأهلي 

فرض عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، انضباط داخل صفوف الفريق الأبيض، وحرص على توجيه رسالة خاصة للاعبين لتحفيزهم خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع " الموجز " أن عبد الواحد السيد، تحدث عن النظام الجديد الذي سيواجه الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة بتعليمات من مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، مطالبا الجميع بتنفيذ التعليمات.

وشدد المصدر على أن مدير الكرة بنادي الزمالك طلب من اللاعبين، عدم استخدام منصات التواصل الإجتماعي، في الحديث عن مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي والتي توج بها الفارس الأبيض باللقب القاري بعد الفوز على المارد الأحمر بركلات الترجيح 4-3.

وأكد عبد الواحد السيد، للاعبين أن مجلس الإدارة يراقب الجميع، ومن يخرج عن النص، سيتم توقيع عقوبة عليه، حسب اللائحة الخاصة بالفريق، وحذرهم من الوقوع في مصيدة الجماهير من حيث الاستفزازات عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ومنح جوميز المدير الفني للزمالك، راحة سلبية للاعبين لمدة أسبوع، بداية من اليوم، وقبل استئناف التدريبات الجماعية، استعدادا للموسم الجديد، وبطولة الدوري الممتاز والسوبر المحلي.

وكانت رابطة الأندية قد أعلنت في وقت سابق عن ملاقاة نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري نظيره بيراميدز.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

إقرأ أيضًا: 

القصة الكاملة لأزمة مؤمن زكريا مع السحر.. وعبد الغني يرد

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي
 

تم نسخ الرابط