الصدفة والنصيب غيروا حياتها وهذا سر صدمة سلمى أبو ضيف في حملها

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تصدر اسم الفنانة سلمى أبو ضيف، تريند جوجل، بعدما أعلنت أمس عن حملها في طفلتها الأولى خلال ظهورها على غلاف مجلة "فوج العربية"، وتألقت خلال جلسة التصوير بإطلالة مميزة بفستان وردي، ووضعت على شعرها تاج من الورود، وبدت ملامح الحمل واضحة عليها.

سلمى أبو ضيف 


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز التفاصيل، وأبرز المعلمات والمحطات في حياتها، وفي حديثها مع المجلة، أوضحت سلمى أبو ضيف أنها شعرت بمشاعر متضاربة عندما علمت بخبر حملها، مُعلقة: "حين علمت أنني حامل، شعرت بمزيج من المشاعر المتضاربة، وقع علي الخبر في البداية كالصدمة، لكنني أيضًا شعرت بالفرح والتوتر في آن واحد".


كما أعربت عن تطلعاتها للأمومة، موضحة: "لا أعرف أي نوع من الأمهات سأكون، ولكن أتمنى من الله أن أكون أما متقبلة ومتفهمة وحنونة على أولادي".

سلمى أبو ضيف وزوجها 

كما تحدثت سلمى أبو ضيف عن قصة زواجها من إدريس عبد العزيز في لقاء سابق مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للأخبار. ذكرت سلمى أن قصة الحب بينهما بدأت في دبي، مُعلقة: "قصة الحب بدأت في دبي، وكل حاجة حصلت بالصدفة والنصيب".


كما أشارت إلى أنهما اكتفيا بعقد القران ولم يقيموا حفل زفاف كبير حتى الآن بسبب انشغالاتهما، مُضيفة حينها: "إحنا إتجوزنا وقلنا لو إن شاء الله الظروف سمحت هنعمل فرح، وإحنا ماشيين حسب الظروف وهو مشغول وأنا مشغولة".

 

وأضافت سلمى أنها ترى أن الحفل يمكن تنظيمه في أي وقت إذا سمحت الظروف بذلك، مؤكدة أن "الفرح حاجة تقليدية"، وأن الأهم بالنسبة لهما هو الحب والزواج، مُعلقة: "كنا عايزين نتجوز وبنحب بعض، والحفلة ممكن تتعمل في أي وقت السنة اللي جاية أو اللي بعدها مش فارقة، هي حفلة في الأول والآخر لو ربنا قدرنا نعملها بالشكل اللي عايزينه هنعملها".

سلمى أبو ضيف 

خطبة سلمى أبو ضيف

 

وكانت سلمى أبو ضيف قد احتفلت بعقد قرانها على خطيبها إدريس عبد العزيز يوم الأربعاء الموافق 12 يونيو، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء والمقربين في منزلها.

معلومات عن سلمى أبو ضيف

 

سلمى أبو ضيف هي مذيعة، موديل، وممثلة مصرية بدأت مسيرتها في مجال عروض الأزياء وهي في سن 16 عامًا، ما ساهم في شهرتها ودخولها عالم التمثيل. وُلدت سلمى في القاهرة عام 1995، وهي حاليًا تبلغ من العمر 29 عامًا. درست الإعلام وقدمت برنامجًا إذاعيًا في سن المراهقة، إذ كانت تطمح لتحقيق حلمها بأن تصبح إعلامية بارزة.

 

جاء دخولها إلى عالم الأزياء بالصدفة عندما دعتها صديقة لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت، ومن هنا بدأت رحلتها في مجال الموضة، لتتحول حياتها بشكل كبير.

 

مع مرور الوقت، قررت سلمى التوجه إلى دراسة التمثيل لتطوير موهبتها الفنية، وكانت انطلاقتها الفنية الحقيقية عندما ظهرت كعارضة أزياء في كليب أغنية "شيروفوبيا" لفريق "مسار إجباري"، فيما بعد، لفتت الأنظار بدورها المميز في مسلسل "حلاوة الدنيا" بشخصية "علياء الشماع"، شقيقة الفنانة هند صبري.


أعمال سلمى أبو ضيف

 

أما في مجال التمثيل، فقد شاركت في عدة أعمال درامية ناجحة، من بينها: "لا تطفئ الشمس"، "لدينا أقوال أخرى" مع الفنانة يسرا، "حدوتة مرة"، "طلعت روحي"، "إلا أنا"، ومسلسل "زينهم". ورغم انتشار شائعات حول علاقة عاطفية بينها وبين الفنان أحمد مالك، الذي شاركته العمل في فيلم "الشيخ جاكسون"، نفت سلمى هذه الأنباء، مؤكدة أن علاقتهما كانت مهنية بحتة.

سلمى أبو ضيف 

خلع الحجاب

 

أثارت سلمى جدلاً واسعًا بعد ارتدائها الحجاب ثم قرارها بخلعه، مشيرة إلى أن هذا القرار كان شخصيًا ولم يتأثر برأي الآخرين، سواء من أفراد عائلتها أو غيرهم. كما تصدرت عناوين الأخبار مرة أخرى بعد ظهورها مع شاب مسيحي يُدعى "إيمانويل آرنوت" في عدة مناسبات، حيث ظهرت بينهما أجواء توحي بوجود علاقة رومانسية. لكنها أكدت لاحقًا أنه مجرد صديق مقرب، وأن كل ما قيل حول وجود علاقة عاطفية بينهما غير صحيح.

 

اقرأ أيضًا:

”ممكن يتعمل السنة الجاية أو اللي بعدها“.. أبرز تصريحات سلمى أبو ضيف عن حفل زفافها

”تزوجت من رجل أحلامي“.. أول تعليق من سلمى أبو ضيف بعد عقد قرانها

 

 

تم نسخ الرابط