الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 3 يوليو 2024 04:20 مـ 27 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار
جامعة الجلالة الاهلية تهنئ اثنان من مؤسسيها لاختيارهم في تشكيل الحكومة الجديدة بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري حالة الطقس غدًا الخميس 4-7-2024.. أجواء شديدة الحرارة علي أغلب الأنحاء ملفات شائكة في انتظار حكومة مدبولي الجديدة.. انقطاع الكهرباء واللاجئين أزمات تورق المصريين تشكيل الحكومة الجديدة .. ملفّات هامة تنتظر كامل الوزير في وزارتي النقل والصناعة مصير تكاليف المدارس الخاصة والحكومية ومخاوف امتحانات الثانوية العامة بعد تولي وزير التعليم الجديد الجامعات التكنولوجية ومنظومة الوافدين.. ملفات على طاولة وزير التعليم العالي في الحكومة الجديدة بعد تعرضها لـ محاولة اغتيال.. تطورات الحالة الصحية لـ لونا الشبل المستشارة الخاصة لـ بشار الأسد نهيان بن مبارك: تعزيز الإبداع لدى الشباب يضمن مستقبلاً مشرقاً كولر يستقر على بديل نجم الأهلي أمام الداخلية دعم الصادرات والاستثمارات الأجنبية.. أهم الملفات على طاولة وزير الاستثمار الجديد رسميا.. «كاف» يعلن إقامة النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي

أبرزهم هند صبري.. نجوم يهنئوا سلمى أبو ضيف بعقد قرانها

سلمى أبو ضيف وهند صبري
سلمى أبو ضيف وهند صبري

احتفلت الفنانة سلمى أبو ضيف أمس بعقد قرانها على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز بعد خطوبتها الشهر الماضي بحضور الأهل والأصدقاء والفنانين أبرزهم مايان السيد، هند صبري، عمرو يوسف، كندة علوش، آية سماحة وغيرهم.

مايان السيد


هنأت الفنانة مايان السيد الفنانة سلمى أبو ضيف من خلال صورة معها عبر حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام "

كتبت مايان السيد:' مبروك يا أحلى عروسة أتمنى لك حياة سعيدة وناجحة بحبك سلومة"

هند صبري


كما هنأت هند صبري سلمي أبو ضيف من خلال حسابها الشخصي على موقع" إنستجرام" معلقة :' سلّوميييييي.. أختي الصغيرة، الف مبروك ربنا يسعدكم انتي وإدريس ويباركلكم ويبعد عنكم كل شر.

آية سماحة

كما احتفلت الفنانة آية سماحة بعقد قران سلمى أبو ضيف من خلال نشرها صورة لها معها من حفل أقامته سلمى بأحد الفنادق.

كان آخر أعمال النجمة سلمى أبو ضيف مسلسل " أعلى نسبة مشاهدة" حيث دارت أحداث العمل عن قصة حقيقية، حول (شيماء)؛ وهي فتاة تنحدر من عائلة بسيطة مهووسة بموقع الـ(تيك توك)، حيث تقع لها العديد من الأمور المشوقة، تناقش من خلاله فكرة الإبتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له بعض الفتيات في مجتمعنا، وتتوالى الأحداث، ومسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" ينتمي إلى فئة المسلسلات القصيرة حيث أنه مكون من 16 حلقة.

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" من إخراج ياسمين أحمد كامل ومن بطولة ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، يوسف عمر وغيرهم.

إقرأ أيضا:

بعد عقد قرانها.. تعرف على القصة الكاملة لزواج سلمى أبو ضيف

nawy