كواليس مشهد يوسف الشريف من فيلم "ديربي الموت"في كأس السوبر الإفريقي

يوسف الشريف
يوسف الشريف

عودة يوسف الشريف بفيلم "ديربي الموت".. يستعد الفنان يوسف الشريف للعودة إلى السينما بفيلمه الجديد "ديربي الموت"، وذلك بعد غياب استمر لمدة 6 سنوات عن شاشة السينما، منذ آخر أفلامه "بني آدم"، الجمهور متشوق لرؤية ما سيقدمه الشريف في هذا العمل الجديد، خصوصاً بعد غيابه الطويل، ويكشف الموجز تفاصيل العمل. 

 

تصوير أولى مشاهد فيلم ديربي الموت في كأس السوبر الإفريقي

يوسف الشريف بدأ تصوير أول مشاهد فيلمه "ديربي الموت" خلال مباراة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

 هذه الخطوة جعلت من المباراة فرصة لتصوير لقطات خاصة بالفيلم، حيث استغل الشريف أجواء المباراة الحماسية لتقديم مشاهد قوية تتناسب مع أحداث الفيلم المشوقة.

 

يوسف الشريف يشارك كواليس الفيلم مع جمهوره 

وعبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، نشر يوسف الشريف صورتين من كواليس تصوير الفيلم خلال المباراة. وظهر الشريف وسط الجماهير في المدرجات، ومن ثم نزل إلى أرضية الملعب، ما أضاف لمسة واقعية إلى اللقطات المصورة، وأثار فضول جمهوره حول تفاصيل أكثر عن الفيلم.

تفاصيل فيلم ديربي الموت 

فيلم "ديربي الموت" بطولة يوسف الشريف ودينا الشربيني، ولا يزال العمل جارياً لاختيار باقي طاقم التمثيل. تدور أحداث الفيلم حول منافسة رياضية مشوقة، حيث تتشابك خيوط الأحداث لتكشف عن شخصيات مختلفة ترتبط بجرائم غامضة وأسرار مظلمة، يبدو أن الفيلم يمزج بين الإثارة الرياضية والتشويق البوليسي، ما يجعله منتظراً بقوة من قبل عشاق السينما.

آخر أعمال يوسف الشريف في الدراما

 قبل أن يعود للسينما، كان يوسف الشريف قد قدم مسلسل "كوفيد-25"، الذي يعتبر آخر أعماله الدرامية، تدور أحداث المسلسل حول شخصية يوتيوبر يتناول قصة خيالية عن تطور وباء في عام 2025. المسلسل لاقى نجاحاً كبيراً نظراً لتناوله موضوع الوباء بتصور مستقبلي يجمع بين الدراما الاجتماعية والخيال العلمي.

أعمال يوسف الشريف السابقة في السينما 

آخر أفلام يوسف الشريف السينمائية كان "بني آدم"، الذي صدر منذ 6 سنوات. الفيلم كان يدور في إطار بوليسي مشوق حول رجل الأعمال "آدم"، الذي يجد نفسه متهماً بجرائم متعددة، بينما تلجأ إليه الشرطة لحل إحدى القضايا الخطيرة. الفيلم شارك في بطولته دينا الشربيني، محمود الجندي، أحمد رزق، وهنا الزاهد، ولا يزال محفوراً في ذاكرة عشاق أفلام التشويق.

اقرأ أيضًا: 

يوسف الشريف يتألق في حضور عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين
 

إنجي علاء تكشف تفاصيل مسلسل الراكون وتؤكد: يوسف الشريف عامل مجهود كبير
 

 

تم نسخ الرابط