سيراميكا كليوباترا يرد على أنباء انتقال بيكيهام إلى الزمالك

أحمد رمضان بيكهام
أحمد رمضان بيكهام

ترددت أنباء في الساعات الأخيرة حول حصول نادي الزمالك على خدمات أحمد رمضان بيكهام لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024-2025.

وكان نادي الزمالك كشف في وقت سابق، في تصريحات صحفية، حصوله على توقيع أحمد رمضان بيكهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوفه.

رد نادي سيراميكا كليوباترا على انتقال بيكهام لـ الزمالك

وقال معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا في تصريحاته خلال بيان صحفي مساء اليوم الأحد، حول انتقال أحمد رمضان بيكهام لـ الزمالك يستعرضه الموجز: “لا نية لسيراميكا كليوباترا للاستغناء عن خدمات أحمد رمضان أو طرح اسمه في مفاوضات مع أي فريق مصري خلال فترة الانتقالات كما تردد”,

وأضاف معتز البطاوي: “رمضان من الأعمدة الرئيسية في سيراميكا كليوباترا وعقده ممتد لـ 3 سنوات مقبلة والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي متمسك باستمراره، والنادي لديه تطلعات كبيرة في الموسم المقبل، ولذلك يجب الحفاظ على القوام الأساسي”.

أحمد رمضان بيكهام

الزمالك يحسم التعاقد مع كوستا لمدة 4 مواسم 

وأكد مصدر من نادي الزمالك أن اللاعب جيفرسون كوستا وقع عقد انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لمدة 4 مواسم قادمة. 

ووقع كوستا وقع عقود انضمامه للزمالك عبر الإنترنت، وسيخضع للكشف الطبي اليوم الأحد قبل التوقيع على عقود الانتقال. وأشار المصدر إلى أن كوستا سيتم تسجيله كلاعب تحت السن نظراً لعمره البالغ 19 عامًا، وسيكون جزءًا من الفريق الأول للزمالك. اللاعب الذي يحمل الجنسيتين البرتغالية والغينيا بيساو، قضى فترات سابقة في فرق شباب بنفيكا وبراجا البرتغاليتين.

قائمة الزمالك في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - معاذ علاء – عبد الرحمن نفاد.

الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمود علاء - حسام عبد المجيد - محمود حمدي "الونش" - مصطفى الزناري - ياسر حمد - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح.

الوسط: محمد أشرف "روقا" - نبيل عماد - محمد شحاتة - زياد كمال - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد حمدي - سيد عبد الله - أحمد سيد "زيزو" - ترافيس موتيابا - مصطفى شلبي - إبراهيما نداي - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - محمد عاطف - مهاب ياسر.

الهجوم: ناصر منسي - سيف الدين الجزيري - سامسون أكينيولا - محمد صلاح زكي.

إقرأ أيضًا: 

القصة الكاملة لأزمة مؤمن زكريا مع السحر.. وعبد الغني يرد

رد قاسي.. راموس يحسم جدل انتقاله إلى الزمالك بعد حصد السوبر الإفريقي

تم نسخ الرابط