آخرهم هاجر الشرنوبي.. حفلات زفاف 5 فنانات سرقت الأضواء في 2024

هاجر الشرنوبي
هاجر الشرنوبي

الفنانة هاجر الشرنوبي.. شهد عام 2024 احتفالات عديدة في الوسط الفني بدخول عدد من النجمات للقفص الذهبي، حيث أُقيمت حفلات زفافهن وسط أجواء مميزة حضرها الأهل والأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني.


وتألقت النجمات خلال حفلات زفافهم بإطلالات راقية وأزياء فريدة صُممت خصيصًا لهذه اللحظات السعيدة،وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز النجمات اللاتي احتفلن بزفافهم في 2024 قبل الفنانة هاجر الشرنوبي.

هاجر الشرنوبي

هاجر الشرنوبي

 

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بزفافها على المنتج أحمد الجابري يوم الجمعة الماضية الموافق 27 سبتمبر الجاري في أحد المناطق الساحلية، وتألقت بفستان زفاف جريء من تصميم سامو هجرس، تميز بفتحة طويلة من الساقين وأكمام بسيطة من الشيفون، مع طرحة طويلة باللون الأبيض، وكان مكشوفًا من منطقة الصدر، اختارت هاجر تسريحة شعر جديدة ونسقت إطلالتها بمكياج هادئ ومجوهرات أنيقة، لتبهر الحضور بجمالها وأناقتها.


ريم سامي


ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، تزوجت من رجل الأعمال محمد المغازي في حفل زفاف ضخم حضره عدد كبير من نجوم الفن وأسرة العروسين.

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبدالعزيز في 31 مايو الماضي بحضور الأصدقاء والأقارب، تميز حفل الزفاف بأجواء رومانسية، وظهرت ياسمين بإطلالة ساحرة خطفت بها الأنظار.

جميلة عوض وأحمد حافظ 

جميلة عوض

جميلة عوض دخلت القفص الذهبي في يوم 3 يونيو الماضي، بزفافها على المونتير أحمد حافظ،أقيم الحفل في قلعة صلاح الدين الأيوبي، حيث حضره العديد من نجوم ومشاهير الفن، أبهرت جميلة الحضور بفستانها الأنيق الذي أضاف لمسة كلاسيكية على أجواء الحفل التاريخية.

سلمى أبو ضيف

 

اختارت سلمى أبو ضيف رجل الأعمال إدريس عبدالعزيز ليكون شريك حياتها، واحتفلت بعقد قرانها في شهر يونيو الماضي في حفل عائلي حضره الأصدقاء المقربين وعدد من نجوم الفن.

صابرين وعامر الصباح 

 صابرين 

 

أعلنت صابرين خلال عام 2024 الجاري عن زواجها من المنتج والموزع اللبناني عامر الصباح، وظهرا سويًا للمرة الأولى في حفل زفاف ريم سامي.

 

 

اقرأ أيضًا:

هاجر الشرنوبي تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية.. صور

أبرز اللقطات من حفل زفاف ريم سامي

 

 

تم نسخ الرابط