شهر أكتوبر يستقبل أفلامًا مميزة في دور العرض.. إليك الأسماء والتفاصيل

الهوى سلطان
الهوى سلطان

شهر أكتوبر.. تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال مجموعة من الأفلام الجديدة، التي سيتم عرضها خلال شهر أكتوبر المقبل، وتنطلق العروض بعد انتهاء موسم الصيف.


وفي السطور التالية يرصد الموجز أبرز الأفلام المقرر عرضها في شهر أكتوبر المقبل وهم فيلمي"الهوى سلطان" بطولة منة شلبي ، “بنسيون دلال"بطولة رانيا يوسف ،ويعدان من أبرز الإضافات إلى قائمة الأفلام المنتظرة.

الهوى سلطان 

 

فيلم الهوى سلطان

 

"الهوى سلطان" هو عمل درامي اجتماعي رومانسي يجمع بين النجمين منة شلبي وأحمد داود. تدور أحداث الفيلم حول سارة، التي تجسد شخصيتها منة شلبي، وهي موظفة في مصلحة حكومية تعاني من عُقدة في الارتباط بسبب تجربة زواج والدها، بينما يلعب أحمد داود دور علي، المهندس الذي يقع في حبها، الفيلم يتضمن مشاركة من سوسن بدر التي تتقمص دور والدة علي.

بعد أن انتهى صناع عمل فيلم الهوى سلطان من تصويره منذ فترة، تم تحديد موعد عرضه في أكتوبر بعد تأجيله عن موسم الصيف، الفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema، والفيلم حمل في البداية اسم قاعة الأوركيد، سارة وعلي إلى أن استقر صناعه نهائيًا على اسم الهوى سلطان.

بنسيون دلال 

فيلم بنسيون دلال

 

أما بالنسبة لفيلم "بنسيون دلال"، فهو عمل كوميدي اجتماعي يضم مجموعة من النجوم، يتصدرهم بيومي فؤاد. تدور القصة حول بنسيون يعيش فيه أبناء صاحبه الذين يتورطون في مواقف طريفة بسبب غيابه، يلعب بيومي فؤاد دور سيد الجدع، الذي يخطط لبيع البنسيون بأوراق مزورة، مما يدخل الأبناء في مغامرات غير متوقعة.

 

فيلم بنسيون دلال من تأليف شادي الرملي وإخراجه، ومن المقرر عرضه في جميع دور العرض بدءًا من 10 أكتوبر المقبل، وهو بطولة بيومي فؤاد، عمر مصطفى متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، خالد سرحان، أسامة السيد الشهير بميكا، جيهان خيري، يوسف إسماعيل، نسرين أمين، غادة طلعت، وآخرون من النجوم.

 

اقرأ أيضًا:

قبل عرضه.. تفاصيل عقدة منة شلبي في فيلم الهوى سلطان

 

 قبل عرضه بالسينمات.. التفاصيل الكاملة عن فيلم بنسيون دلال

 

تم نسخ الرابط