الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 4 يوليو 2024 07:22 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

غادة طلعت تدخل في أزمة مع عمر متولي بسبب بنسيون دلال

غادة طلعت
غادة طلعت

تستكمل الفنانة غادة طلعت تصوير مشاهدها في فيلم "بنسيون دلال" في إحدى الفنادق المطلة على النيل، حيث تجسد شخصية ميمي التي تورطت في أزمة بسبب علاقتها بالفنان عمر متولي.

أحداث فيلم بنسيون دلال

الفيلم يعتبر كوميديًا ويتناول قضايا تهم الشباب حاليًا، ويقدم بيومي فؤاد دور الأب لخمسة أبناء، بما في ذلك عمر متولي وأمجد الحجار وطاهر أبو ليلة، حيث يعاني كل ابن من مشاكله الخاصة. وتشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم الآخرين بما في ذلك محمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبو ليلة، وهو من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم البارعين الذين يضفون على القصة أبعادًا متنوعة ومثيرة، مما يجعل من تجربة مشاهدتها ممتعة ومثيرة للاهتمام.

شخصية بيومي فؤاد في فيلم بنسيون دلال

يُظهر بيومي فؤاد خلال الأحداث دور الأب لخمسة أبناء، من بينهم عمر متولي وأمجد الحجار وطاهر أبوليلة، حيث يتناول كل ابن مشاكله وطباعه الفريدة. ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم، بما في ذلك عمر متولي وبيومي فؤاد ومحمد رضوان وخالد سرحان ووليد فواز وأمجد الحجار وغادة طلعت وطاهر أبوليلة، وهو من تأليف حسين نيازي وإخراج شادي الرملي.

ومن الجدير بالذكر أن غادة طلعت تستأنف تصوير مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة - جودر" استعدادًا لعرض الجزء الثاني من أحداثه قريبًا، بعد نجاح الجزء الأول الذي قدمه النجم ياسر جلال وأخرجه إسلام خيري.

اقرأ المزيد:

بعد ظهورها أمام السيسى اليوم.. غادة طلعت:” أشعر بالفخر”

غادة طلعت تتهم دينا الشربيني بتعاطى المخدرات والسر فى ”المشوار”

nawy