غضب في الأهلي بسبب قرار كولر "الغريب" بعد السوبر الأفريقي

الأهلي - كولر
الأهلي - كولر

اثار السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي غضب لجنة الكرة بالقلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب عقب خسارة السوبر الأفريقي.

وتعرض النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لهزيمة مثيرة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك بركلات الترجيح وذلك في إطار فعاليات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

لجنة التخطيط غاضبة من قرار كولر بشأن الإجازة 

وعلم"الموجز" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد أخطرت  رئيس النادي محمود الخطيب ، باستياءها من قرار كولر بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوع،  عقب انتهاء مباراة السوبر الأفريقي.

وأفادت المصادر أن المدرب السويسري قد أخطر اللاعبين بالإجازة قبل مباراة السوبر، وهو الأمر الذي تسبب في خروجهم عن التركيز أثناء لقاء السوبر الأفريقي.

وأوضحت أن الحالة البدنية للاعبي الأهلي ليست على ما يرام، والفريق يحتاج لفترة تدريبات قوية، أو خوض معسكر داخلي لرفع الحالة البدنية للاعبين قبل اللقاءات في الفترة القادمة.

وتعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي جلسة مع كولر  في وجود رئيس الأهلي، من أجل الوقوف على بعض القرارت الخاصة بالفريق، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي لصالح الزمالك.

قائمة الأهلي في الموسم الجديد

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء – مصطفى مخلوف

الدفاع: عمر كمال – خالد عبد الفتاح – محمد هاني – يوسف عبد الحفيظ – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أشرف داري – يوسف أيمن – أحمد عابدين – كريم الدبيس – يحيى عطية الله

الوسط: أكرم توفيق – كريم وليد "نيدفيد" – أحمد نبيل "كوكا" – مروان عطية – عمرو السولية – مصطفى أبو الخير – عمر الساعي – إمام عاشور – محمد مجدي "أفشة" - رضا سليم - طاهر محمد طاهر - محمد عبد الله – حسين الشحات – بيرسي تاو

الهجوم: وسام أبو علي – محمود عبد المنعم "كهربا" – سمير محمد

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الرباعي يحيى عطية الله وأشرف داري لاعبي منتخب المغربي ويوسف أيمن من الدحيل القطري وعمر الساعي نجم وسط الإسماعيلي.

اقرأ أيضًا..

 تطورات أحداث سحر مؤمن زكريا.. موقف صارم لمجدي عبد الغني والتربي يرد

جدول ترتيب الدوري الإسباني والهدافين قبل ديربي ريال مدريد وأتلتيكو

 

 

تم نسخ الرابط