شاكة في شخص ما؟.. أنغام تكشف هوية تووليت تعرف على التفاصيل

أنغام
أنغام

المطرب الملثم تووليت.. ردت الفنانة أنغام على طلب المطرب الملثم تووليت للتعاون معها في ديو غنائي، مشيرةً إلى أنها لا تعرف هويته بعد، ولكنها تشك في شخص معين، كما ذكرت أنه تواصل معها بخصوص أغنية "تيجي نسيب" وطلب اللقاء في الاستوديو، مُعلقة:" معرفش أي حاجة عن هوية تووليت ولكني شاكة في شخص ما، وهو بعتلي على أغنية تيجي نسيب، وقالي نتقابل في الاستديو".

أنغام 

كواليس تعاون أنغام مع أكرم حسني 

 

وفي السطور التالية يرصد الموجز  أبرز تصريحاتها ،وفيما يتعلق بكواليس تعاونها مع أكرم حسني في نفس الأغنية، أثنت أنغام على موهبة أكرم، ووجهت شكرها للشاعر أمير طعيمة الذي كان حلقة الوصل بينهما، قائلة:" أكرم حسني فنان كبير وموهبته رائعة، ادعو الله أن يزيد تلك الموهبة، وأشكر الشاعر أمير طعيمة على أنه كان حلقة الوصل بيننا".

وعندما سُئلت عن إمكانية غنائها باللهجة العراقية، أعربت عن رغبتها في ذلك، لكنها أكدت أنها تخشى عدم تقديمها بالشكل الصحيح، مُعلقة:"أخاف ألا أغني عراقي بالشكل الصحيح ولكن بكل تأكيد أتمنى أن أغني بالعراقي".

أنغام 

آخر أعمال أنغام 

جدير بالذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، الذي يتضمن 12 أغنية، وتعاونت فيه مع العديد من كبار صناع الأغنية العربية منهم أمير طعيمة، نادر عبد الله، إيهاب عبد الواحد، حسن الشافعي، تامر عاشور، نادر حمدي، كما عبّرت أنغام في المؤتمر الصحفي عن سعادتها بنجاح حفلها الأخير في السعودية، حيث تفاعل الجمهور مع أغانيها الجديدة، مما جعلها تشعر بالفخر والامتنان.

تعليقات نجوم الفن على ألبوم أنغام 


وأشاد عدد من نجوم الفن، مؤخرًا بألبوم تيجي نسيب لـ أنغام، من ضمنهم السيناريست تامر حبيب، حيث وصف الألبوم بأنه ممتع وناضج، حيث كتب على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتب فيه: "ألبوم أنغام بجد حلو قوي، وممتع قوي، وراقي قوي، وناضج قوي، ومنعش قوي، ومغذي للروح قوي قوي قوي،الست أنغام دي عظيمة قوي قوي قوي."


كما أبدى المطرب هيثم شاكر إعجابه الشديد بالألبوم، حيث كتب على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إكس": "ألبوم أنغام الجديد توليفة وخلطة جميلة من الإبداع، على مستوى الكلمات والألحان وطبعا صوت أنغام، اللى شهادتى فيه مجروحة. كل الشكر لصناع الألبوم فرد فرد، الفن الحقيقي له ناسه".


ثم ردت أنغام على إشادة هيثم شاكر، حيث كتبت: "شكراً يا هيثم.. أخي وصديقي العزيز".

اقرأ أيضًا:

أبرزها تقليعة روبي الجديدة وسماء الهضبة وكوكاكولا أنغام.. مفاجآت حفلات آخر سبتمبر

 

أنغام تضيء سماء البحرين في حفلها المرتقب .. تعرف على أسعار التذاكر والحجز

 

 

 

 

تم نسخ الرابط