شعبان وهلال والعوضي.. أبطال مسلسلات رمضان 2025 بنكهة صعيدية جديدة

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

مسلسلات رمضان 2025.. يبدو أن  الماراثون الرمضاني المقبل 2025 سيكون مليئًا بالكثير من المفاجآت المثيرة، حيث يخطط العديد من النجوم لتقديم أعمال درامية ومتنوعة، فمن المتوقع أن نشهد منافسة قوية بين عدد من الأعمال الدرامية التي ستتناول قضايا ومشاكل في صعيد مصر، وفي سطور يستعرض "الموجز " أبرز النجوم المتنافسون على تقديم الأدوار الصعيدية خلال مسلسلات رمضان 2025.

"المداح" في الصعيد 

يستعد الفنان حمادة هلال لتصوير الجزء الخامس من مسلسله الشهير" المداح" بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "المداح" في أجزائه السابقة، من المتوقع أن يعود حمادة هلال بجزء جديد في رمضان 2025، ليستكمل أحداث قصة صابر" المداح "في إطار من الغموض والإثارة في أجواء صعيد مصر.

 حمادة هلال

 

مصطفى شعبان أول مرة صعيدي 

 

يستعد الفنان مصطفى شعبان أن يخوض الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2025، مثل كل عام من خلال مسلسله الجديد، حكيم باشا" حيث يجسد شعبان شخصية شاب صعيدي، وتعد هذه أولى تجارب شعبان في اللهجة الصعيدية خلال دراما رمضان.

مصطفى شعبان

وانتهى شعبان من وضع اللمسات التحضيرية النهائية لدوره في مسلسله الجديد الذي أطلق عليه صناعه عنوان" حكيم باشا" ومن المفترض يبدأ تصوير في أخر شهر أول أكتوبر المقبل، مع كوكبة كبيرة من نجوم الفن الشابة والقديرة.

 

تفاصيل “ حكيم باشا”

ينتمي مسلسل "حكيم باشا" بطولة مصطفى شعبان لنوعية الدراما الصعيدية، وهي المرة الأولي في تاريخه الفني التي يقدم بها عملا باللهجة الصعيدية، وتستعد الشركة المنتجة استكمال باقي فريق العمل، إذ يشارك في البطولة مع النجم مصطفي شعبان النجمة سمر الصايغ والنجم القدير رياض الخولي، والعمل من إخراج أحمد خالد، تأليف محمد الشواف.

 

أحمد العوضي يستمر في الصعيدي

 

شارك الفنان أحمد العوضي في أكثر من مسلسل خلال المواسم الرمضانية السابقة بـ شخصيات شاب من الصعيد، وفي مسلسلات رمضان 2025  يشارك العوضي في بطولة مسلسل " فهد البطل "، مع كوكبة كبيرة من النجوم، ومن المقرر أن ينافس العمل في ماراثون رمضان المقبل لعام 2025.

أحمد العوضي

شخصية فهد البطل 

في المقدمة يلعب الفنان أحمد العوضي البطل الرأسي في مسلسل فهد البطل، دور فهد شاب في مقتبل  الثلاثين من عمره، صعيدي ويعمل صناعي رخام يتعرض للعديد من المواقف التي تقلب حياته رأسًا على عقب.

مسلسل "فهد البطل" من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام وإنتاج سينرجي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2025.

 

اقرأ أيضاً :

الملامح الأولى لـ شخصيات مسلسل فهد البطل.. تفاصيل جديدة

منتصف أكتوبر.. مخرج حكيم باشا لـ مصطفي شعبان يختار لوكيشن التصوير


 


 

تم نسخ الرابط