تطورات أحداث سحر مؤمن زكريا.. موقف صارم لمجدي عبد الغني والتربي يرد

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

واصل مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، تصدر محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعد ارتباط اسمه بالعثور على سحر في أحد المقابر بمحافظة القاهرة، وتورط مجدي عبد الغني لاعب القلعة الحمراء السابق.

بداية قصة مؤمن زكريا والعثور على سحر باسمه

وأعلن أحد حراس مقابر في محافظة القاهرة أمس السبت، العثور على أوراق مبعثرة تحمل اسم وصورة مؤمن زكريا لاعب النادي الأعلي السابق، والتي تحمل جمل ونقوش وطلاسم غير مفهمومة، في أحد المقابر التي يمتلكها مجدي عبد الغني لاعب المارد الأحمر ومنتخب مصر السابق.

وقام حارس المقابر المذكورة على الفور بالتحرك والتواصل مع مؤمن زكريا، والذي ذهب إلى المقبرة رفقة زوجته لمتابعة الحدث بنفسه.

ويستعرض الموجز مستجدات أزمة مؤمن زكريا.

مجدي عبد الغني ينتفض ويرد على تورطه في أزمة مؤمن زكريا

ومن جانبه، قال مجدي عبد الغني: "أنت تروج لأعمال السحر والشعوذة، أن مؤمن زكريا مريض بسبب كذا، لازم تأخذ نصيبك القانوني، علشان تحرم تعمل حاجة تاني".

وأضاف: "بمجرد ما تم ذكر اسم مجدي عبد الغني الدنيا قامت ولم تقعد، هو ينفع نقول أي حاجة، لماذا لم يتم التصوير مع مؤمن زكريا، هناك تخاريف مفكرين نفسكم «قنديل أم هاشم»، القانون سيأخذ مجراه ولا بد من أن تحاسب".

وأكد أنه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد كل من وجه له أصابع الاتهام في تلك الأزمة.

شوبير يكشف مستجدات أزمة مؤمن زكريا

وكشف الإعلامي أحمد شوبير مستجدات الأزمة، وقال في تصريحاته الإذاعية: “امبارح لقيت رسالة جايالي من برا مصر، بتقولي هو اللي حصل لمؤمن زكريا ده صح؟، وأول حاجة جت في ذهني، كانت أمرا سيئا لا قدر الله، فقومت شوفت الأخبار وسمعت وبقيت مذهول”

وأضاف: “واحد قالك المقابر دي بتاعة مجدي عبدالغني، وبقا مجدي هو المذنب، طيب لو في اتنين بيتخانقوا تحت بيتي وواحد قتل التاني، أبقى أنا السبب؟، وطلع بعدها مجدي نفى الأمر وقال إنه من 40 سنة مراحش هذه المقابر”.

واختتم: “أجمل حاجة حصلت إن جهات التحقيق جابت الولد امبارح، وتم استدعائه، وده أكتر حاجة عجبتني في الموضوع، وهيبان خلال الساعات القليلة المقبلة حقيقة الأمر”

مؤمن زكريا

تصريحات مثير للتربي أمام النيابة

وقال حارس المقابر في تصريحاته أمام النيابة العامة: “مؤمن زكريا أخذ الورق والصور التي تتعلق بالسحر وقدمها للشيوخ، وأنا مش بكذب واسألوه عن القصة دي”.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الزمالك يتعاقد مع مدافع أجنبي جديد و موقع عالمي يفجر التفاصيل

قناة مجانية تنقل مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد بمشاركة الأهلي والزمالك

تم نسخ الرابط