حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم..درجات الحرارة في القاهرة والإسكندرية وبعض المحافظات الأخرى

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غد الأحد 29 سبتمبر 2024، وحتى يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل، وسنوفر لكم كل تفاصيل حالة الطقس في هذا التقرير في «الموجز».

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من نشاط الرياح الشديد يوم الأحد 29 سبتمبر، على بعض شواطئ (السلوم - مطروح - العلمين - الاسكندرية)، حيث ستكون سرعة الرياح (50:40 كم/س)، وارتفاع الأمواج (2.5:2) متر، سنتعرف في هذا التقرير عن حالة الطقس في القاهرة وبعض المحافظات.

وتوقعت هيئة الأرصاد إنتشار طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، وحار نهاراً على أغلب الأنحاء شديد الحرارة على جنوب الصعيد معتدل الحرارة ليلاً.

وأشارت «الأرصاد» إلى انتشار شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، وقد تكون كثيفة يوم الأحد 29 سبتمبر على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

وإستكملت أن حركة الرياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

وأضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى وجود فرص ضعيفة لأمطار خفيفة يوم الأحد 29 سبتمبر، على مناطق من (السلوم - مطروح) على فترات متقطعة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية وجود فرص أمطار خفيفة يومي الإثنين 30 سبتمبر والثلاثاء 1 أكتوبر على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.

حالة الطقس اليوم في القاهرة

أشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33 درجة مئوية و المحسوسة 34 درجة، أما الصغرى فتبلغ 23 درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

الطقس بالإسكندرية صافٍ غالبًا، حيث إن درجة الحرارة الصغرى 24 درجة مئوية، رياح شمال غرب بسرعة تتراوح من 10 إلى 15 كم/ساعة.

درجات الحرارة في محافظات مصر

تسجل مطروح العظمى 29 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 36 درجة، والصغرى 23، وقنا العظمى 39 درجة والصغرى 24، وأسوان العظمى 40 درجة والصغرى 25.

شمال الصعيد: العظمى 34 والصغرى 21 درجة مئوية،
جنوب الصعيد: العظمى 38 والصغرى 25 درجة مئوية.

اقرأ أيضاً: 

كم درجة حرارة اليوم السبت 28-9-2024؟..حالة الطقس في مصر ودرجات الحرارة

حالة الطقس اليوم| درجات الحرارة في مصر..ماذا قالت الأرصاد؟

تم نسخ الرابط