توقع إغتيال حسن نصر الله

العرافة.. هل تنبأت ليلي عبد اللطيف بإغتيال حسن نصر الله.. كيف ومتى؟

توقع إغتيال حسن نصر
توقع إغتيال حسن نصر الله

دائما ما تلتفت الانظار حول عالمة الفلك  ليلى عبد اللطيف بعد كل حدث كبير، حيث أنها تتوقع حدوثه، وعندما أعلنت إسرائيل  اغتيال ووفاة زعيم حزب الله اللبناني، حسن نصرالله، يبحث الجميع عن تنبؤات سابقة بذلك، حيث  أثارت الجدل، بردة فعلها، حول مصير حسن نصرالله، وفي التقرير التالي من «الموجز» سنعرض لكم تفاصيل هذا الموضوع.

 

وكشفت ليلى عبداللطيف، من خلال مراسلتها على قناة اللبناني الجديد، ردت فعلها الغريبة بالإضافة لطرحها سؤال حول مصيبة الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، وتوقعها هل سيتم فحصه؟

وظهرت الفلكية اللبنانية خلال قضاء مرتبكة للمرة الأولى حيث تغيرت ملامحها وسبب سؤالها الرائع على الهواء.

وتساءلت عبداللطيف عند قراءتها للسؤال: "مين كتب السؤال؟" فا أجاب المذيع: "عندك الجرأة لعلى الهواء؟

وأجابت عبداللطيف بإنفعال: من اليابان؟ فيك أنت تتوقعه؟ أنا لا أتوقع هذا الشيء، ثم ألقت للمذيع وعندما سألها ليش خايفة؟ قالت: أنا ما بخاف إلا من ربي اللي خلقني لأن مش مزبوط اللي أنت كاتبه، ثم طالبته بتمزيق يحدث.

وإستكملت قائلة: أنا لا أتحمل السؤال ولا أتوقع وبريئة منه، وتأكد المذيع من وضعه في جيبه، فرد عليها وأصبحت ستأخذه بالبيت كما ورد في إجابته، فرفضت وأضافت: خذه أنت أو بله وشرب ميته، وأصرت على رفض الإجابة.

وأثارت الفلكية اللبنانية، تساؤلات والجدل، بسبب ردة فعلها الغريبة للسؤال العفوي.

من هي المنجمة ليلى عبداللطيف

ولدت ليلى في (17 يناير 1958)و هي سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، لُقّبت ب«سيّدة التوقعات»، تتنبئ بالكثير ويخفق تنبؤها، حيث أن  بعد إخفاق توقعاتها بوصول جان عبيد لسدة الرئاسة وفوز العماد ميشال عون، وبعدما انتخب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية أطلت في برنامج لهون وبس مع هشام حداد على شاشة أل بي سي آي بعد توقف برنامجها لانتهاء عقدها مع المحطة ، لتؤكد بأنها لن تغيّر توقعاتها ولا تزال ترى دوراً للنائب سليمان فرنجية والوزير السابق جان عبيد، وإلهاماتها لا تتحدّد بوقت.

وتحدثت في عام 2015 عن دور لعون والقوات وعودة النائب عقاب صقر، مؤكدة مرة جديدة أنّ عبيد سيكون يوماً ما رئيساً للجمهورية ولو بلغ من العمر 80 عاماً، وفي سياق الردّ على انتقادات طالتها، نفت عبد اللطيف أن تكون قد فكّرت بالاعتزال، وأنها لم تخسر وتوقعاتها لم تُخطئ، والمسألة مرتبطة بالوقت. وقالت: «أنا لستُ نبياً، أنا إنسان. ما يهمني هو محبة الناس»، مستغربة ما وصفته «حقد» بعض وسائل الإعلام تجاهها، ومشيرة إلى أنّ «الله وحده يعلم بالغيب».

وعن تقاضي الأموال للترويج لبعض الأسماء، قالت: «أعوذ بالله، أنا لا أخاف إلا من ربي»، وأنها في كلا الحالين ليست ناجية، فإن أصابت توقعاتها اتُهمت بتقاضي الأموال والعلاقة بالمخابرات وإن أخفقت شُنت الحملات عليها، وفي سياق الحلقة، كشفت عبد اللطيف أنّ الفنانة نجوى كرم تزوّجت لكنها لم تفصح عن اسم زوجها، كذلك أفصحت عن زواج إليسا وهو أمر نفته الأخيرة منذ يومين على حسابها عبر تويتر، وقالت أيضا أنها توقعت بإغتيال إسماعيل هنية ولكن الكثير من الناس لا يصدقونها.

اقرأ أيضاً: 

”العريفى” يتوقع إغتيال حسن نصرالله بأمر من ايران

أبرز المرشحين لـ خلافة حسن نصر الله بعد اغتياله في غارة إسرائيلية

تم نسخ الرابط